hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

المرنم أيمن كفروني يصدر ألبوم ترانيم جديدة بعنوان "من حقك"

الخميس ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 13:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تحدث المرنم أيمن كفوري بعد الرسيتال الذي أحياه على مسرح راهبات الانطونيات - روميه تحت عنوان " من حقك " فأشار الى أن هذا العنوان يحمله ألبوم ترانيمه الجديدة المرتقب الصدور. كفروني الذي أنطلق كمطرب في برنامج أستديو الفن سنة 1992 وبقي في مشوار النجومية حتى أتخذ قراره بالاعتزال سنة 2000 ومنذ ذلك التاريخ أبتعد بأقتناع تام عن الضؤ وصرف وقته بتقديم الترانيم التي فاقت ال100 ترتيلة وخمسة برامج دينية سنوية على شاشة الMTV بأسماء مختلفة اضافة لمئات حفلات الترانيم في لبنان والخارج .
أيمن كفروني الذي سيتوجه قريبا الى أستراليا للهدف ذاته يكتب ويلحن على عوده أغلبية ترانيمه رغم أنه يشير رداً على سؤال أنه لم يلحن في السابق من أغنياته سوى أغنية واحدة هي " محسوب عليكي " التي صورها فيديو كليب مع المخرج باسم كريستو .
رغم توقفه عن الغناء الا أنه لم يقدم على سحب تجاربه الغنائية التي لا تزال الكثير من الاذاعات تبثها على الهواء مثل " بعشق كلامك" و" خايف عليكي " .
أيمن يعترف أن قدرة ربانية ساعدته في كتابة ترانيمه وتلحينها وهو يبدو مرتاحا باداء ما يكتبه ويلحنه بأسلوب غير كلاسيكي أكثر من أداء كلمات وألحان غيره بعد أن كان يغني في مرحلة قبل الاعتزال لسليم سلامه ومحمد ماضي وسواهما من المشاهير .
أيمن يرفض توصيفه بالمطرب الحالي أو السابق أو الفنان لانه لم يعد كذلك بل لم يعد الا المرنم أيمن كفوري الذي يزرع المسارح والشاشات الترانيم الجميلة بأحاسيس أيمانية جميلة من دون أن يتقاضى فلساً واحداً .

  • شارك الخبر