hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

رئيس الكتائب اعلن استئناف فؤاد ابو ناضر نشاطه في صفوف الحزب

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 20:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعلن رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل استئناف الدكتور فؤاد أبو ناضر نشاطه في صفوف الحزب، وذلك في خلال لقاء كتائبي عقد في بيت الكتائب المركزي في الصيفي.

حضر اللقاء نائبا رئيس الحزب جوزيف ابو خليل والدكتور سليم الصايغ وامين عام الحزب رفيق غانم، الوزير السابق آلان حكيم، النائب فادي الهبر وأعضاء من المكتب السياسي والمجلس المركزي وحزبيون.

واكد الجميل "ضرورة توحيد كل الجهود، حفاظا على الأمانة، التي سقط من اجلها الشهداء"، واعتبر ان "الهدف الذي سعى من أجله هو ان يكون بيت الكتائب والحزب الإطار الصحيح للنضال من اجل لبنان".

أضاف: "تواصلنا مع كل من يؤمن بالقيم الأخلاقية والقضية التي نناضل من اجلها وهي بالدرجة الأولى السيادة والاستقلال والحرية، وبناء دولة قانون حقيقية تكون على مستوى طموحات شبابنا".

ونوه ب"الدكتور فؤاد ابو ناضر بوصفه رمزا من رموز المقاومة اللبنانية ويمثل الأداء النظيف والأخلاق العالية في التعاطي السياسي، يؤمن ان الأولوية هي القضية وليس الأشخاص، وقد ترجم هذه القناعات خلال مسيرته الحزبية والوطنية".

من جهته، اعلن ابو ناضر ان "من يريد ان يعمل يجب ان ينخرط من الداخل وقد وصلنا الى ايام تحتم علينا ان نعود لنضع يدنا بيد رئيس حزب الكتائب لنعمل سويا، وقد لمست بالفعل كيف ان أبواب الكتائبيين وقلوبهم مفتوحة لاستقبال الجميع وادعو الجميع الى العودة لنضع ايدينا بأيدي بعضنا الآخر لنعمل سويا".

وفي الختام سلم الجميل الى ابو ناضر البطاقة الحزبية الكتائبية.
 

  • شارك الخبر