hit counter script

أخبار محليّة

المفتي دريان تابع الاوضاع مع زواره

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 13:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان رئيس هيئة الدفاع عن حقوق بيروت المحامي صائب مطرجي الذي قال بعد اللقاء :" بحثنا مع سماحته في الأوضاع العامة في البلد وأبدينا له تقديرنا للجهود التي قام ويقوم بها لوحدة الصف الإسلامي خصوصا واللبناني عموما، ونقلنا له معاناة أهل بيروت على الصعيد المعيشي والاجتماعي واكد لنا سماحته ان دار الفتوى هي دار اللبنانيين جميعا وتتعاون مع كافة المرجعيات الدينية التي هي على موعد غدا في قمة روحية إسلامية مسيحية لتحصين وحدة اللبنانيين والتفافهم حول قياداتهم الموحدة لدعم القضية الفلسطينية وخصوصا التأكيد على ان الدولة الفلسطينية عاصمتها القدس الشريف".

أضاف :" نأمل من كل القوى السياسية التأكيد على سياسة النأي بالنفس عن المشاكل والحرائق المحيطة ببلدنا وهذه مسؤولية وطنية وأمانة في أعناق الجميع".

واستقبل مفتي الجمهورية وفدا من المجلس النسائي اللبناني برئاسة المحامية إقبال دوغان التي قالت بعد اللقاء:" مجلسنا يضم 150 جمعية في لبنان، وزيارتنا لسماحته هي لتقديم الشكر له على المواقف الوطنية اللبنانية التي وقفها في غياب دولة الرئيس سعد الحريري، وكذلك لموقفه والمجلس الشرعي الإسلامي الأعلى بموضوع القدس، وأيضا لايعازه لائمة المساجد بتناول قضية القدس في خطب الجمعة".

وتابعت :" تطرقنا كمجلس نسائي مع سماحته لمواضيع أخرى متعلقة بشؤون المراة ، وقد تبادلنا وجهات النظر فيها، واستمعنا لتوجيهاته بهذه المواضيع ونحن له من الشاكرات. متمنين دوام الوحدة الوطنية في لبنان لانها ضمان عيشنا الواحد وضمان استمرار البلد".

والتقى دريان وفدا من طلاب المدارس الرسمية والخاصة الذين قدموا له التهاني بذكرى المولد النبوي الشريف.

  • شارك الخبر