hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

مسابقة مشتركة بين روتاري زغرتا الزاوية وأتحاد البلديات في مدارس القضاء حول المياه

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 11:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

جالت رئيسة نادي روتاري زغرتا - الزاوية رنيه بولس برفقة عضو النادي طنوس الدويهي على عدد كبير من مدارس زغرتا - الزاوية الرسمية في قرى وبلدات القضاء ووزعوا عليها مسابقة المياه في الرسم والتمثيليات والوثائقي والدعاية والملصق بعد لقاءات مع مدراء المدارس لشرح المضمون والاهداف . وكان وقع رئيس أتحاد بلديات زغرتا - الزاوية زعني خير مع رئيسة نادي روتاري زغرتا - الزاوية رنيه بولس على أطلاق مسابقة بموضوع المياه بالقلم والريشة في مدارس القضاء الرسمية بعد أن شاركت المدارس الخاصة العام الماضي .

المسابقة التي سيبدأ نادي روتاري زغرتا - الزاوية توزيع مضمونها على المدارس والثانويات والمهنيات ( لجنة مصغرة تضم رنيه بولس وطنوس الدويهي ) حيث تخاطب المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية حددت مواضيعها بترشيد المياه وأهميتها وعدم هدرها . أما نوعها فيتنوع بين التصميم الدعائي والوثائقي والمقتطف الاعلاني والاسكتشات والرسومات والصور الفوتوغرافية وأبتكار الشعارات الرمزية مع شرح حول العمل وتفاصيله .

ونبهت لجنة المسابقة الى عدم السماح بمشاركة الاعمال المستنسخة والممكننة ليبقى مصدر الاعمال خيال المشترك فقط .

كما أشارت في بيان صدر بأن اخر مهلة لتسليم الاعمال المحضرة هو تاريخ الخامس من نيسان المقبل . واذ لفتت الى أن اللجنة الحكم التي ستختار اللاعمال الفائزة تضم أسماء مختصة في الرسم والعدسة والديكور والاعلام والمسرح هي من خارج المدارس . أما مضمون حفل توزيع الجوائز القيمة للفائزين ونوعيتها فتركتهااللجنة لبيان اخر.

 

  • شارك الخبر