2018 | 20:52 تشرين الأول 22 الإثنين
بولتون: أصبحنا نفهم بصورة أفضل الموقف الروسي ونود أن نطلع على تفاصيله | وسائل إعلام تركية: السلطات التركية لم تتمكن من تفتيش السيارة الدبلوماسية السعودية اليوم | وزير الخارجية البريطاني: زعم السعودية بأن خاشقجي توفي في مشاجرة غير معقول | مريض في مستشفى الزهراء بحاجة ماسة الى وحدات دم بلازما من فئة +O للتبرع الاتصال على 03123707 | مصادر القوات للـ"ام تي في": رأينا عرض الحريري مجحفا ففاوضنا لاننا نمثل ثلث المسيحيين وكلام جعجع لم يكن موجها للرئيس عون وانما للتيار الوطني الحر | مصادر القوات للـ"ام تي في": نعم رفعنا سقف مطالبنا في الربع الساعة الاخير وطالبنا بوزيرين اورثوذكسيين و2 مارونيين ونحن فاوضنا الحريري فما الذي ازعجهم؟ | مصادر القوات للـ"ام تي في": "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا" ومنطق تملك الوزارات خاطىء ولم ندّع اننا نملك الصحة مثلا | معلومات الـ"او تي في": اتجاه الى حصول القوات على 3 حقائب من بينها الشؤون والثقافة على ان تحسم الثالثة بين العمل والتربية بانتظار موقف الاشتراكي | مصادر الرئيس عون للـ"ام تي في": عون تنازل كثيرا للقوات من نيابة رئاسة الحكومة الى وزارة العدل وهذا التنازل جوبه برفع القوات سقف مطالبها | مصادر مطلعة للـ"او تي في": تقدّم على مستوى تفهم الحريري لحاجات تأليف الحكومة سريعاً والقوات لن تحصل على وزيرين مارونيين في الحكومة العتيدة | مصادر لـ"الجديد": نستغرب الايحاء بأن مشكلة الحكومة هي بين بعبدا وبيت الوسط والحريري يعمل مع عون للوصول الى حكومة وحدة وطنية يتمثل فيها الجميع | مصادر الرئيس عون للـ"ام تي في": القوات راحت نطالب بحقائب اضافية وتتدخل بمذاهب الوزراء |

إليكم تأثير فصل الشتاء على الأبراج... البعض يشعر بالإكتئاب!

متفرقات - الأربعاء 13 كانون الأول 2017 - 08:10 -

هل تعلم أن برجك ممكن أن يكون هو المتحكم في حبك أو كرهك لأي فصل من فصول السنة؟ في هذا المقال تعرف إلى الأبراج وعلاقتها بالشتاء‎:

برج الحمل: حالة الأرق في فصل الشتاء ناتجة عن عدم استغلال النشاط في هذه الفترة، والبعض يحاول التخلص من نشاطه الزائد عن طريق ممارسة الرياضة.

برج الثور: تزيد حالة الانطواء في فصل الشتاء وبمجرد مشاهدة فيلم جديد تتجدد الحالة النفسية، وخاصة إذا كان الأمر يتعلق بتناول أطعمة لذيذة مع المشاهدة.

برج الجوزاء: ملل وروتين في فصل الشتاء قد تؤدي إلى الاكتئاب، ويحاول مواليد هذا البرج تغيير الروتين واللجوء إلى أنشطة جديدة تغيّر حالتهم النفسية.

برج السرطان: شعور بالوحدة يدفعه نحو الاكتئاب، فهو يتغذى نفسيا، ويشبع عاطفياً من جلسات العائلة لذا عندما يجد نفسه في أوج الاكتئاب، يجب أن يقوم بزيارة عائلية ليجدد نشاطه.

برج الأسد: شخصيته التي تحب الضوء لا تجد سوى الانطواء في الشتاء، فالعزلة تفرض عليه فيكون في أسوء حالاته النفسية، ويسعى لحضور الحفلات والاجتماعات جاهدًا للتخلص من الاكتئاب.

برج العذراء: صحته هي أهم شيء لديه، لكن الشتاء سيعكر صفوه بنزلات البرد المتتالية التي تحبطه وتجلسه بالفراش مدة طويلة، وبمجرد العناية السليمة سيسترد نشاطه.

برج الميزان: العقل والتفكير الزائد يجعل من الشتاء ملاذًا لأغلب مواليد الميزان فهم الأقل عرضة لاكتئاب الشتاء وإن حدث فهم قادرون على التخلص منه بكل سهولة.

برج العقرب: لا يظهر اكتئابه لأحد بينما يشعر الجميع أنه في أوج نشاطه، ولكن يحاول أن ينعزل بالمنزل ليستدعي طاقته في هدوء وبعيدا عن الجميع.

برج القوس: يزداد الاكتئاب عند برج القوس ويجعله لا يستطيع أن يغامر ويخطط، لذا يمر فصل الشتاء على القوس ببطء ويصعب الخروج من حالة الاكتئاب إلا بتحسن الجو.

برج الجدي: يفكر بخطة العام الجديد، وذلك كافي لسوء حالته النفسية والمزاجية، كما أن الروتين يلعب لعبته لزيادة الاكتئاب، ولكن حضور حفلة أو تجمع الأصدقاء كفيل بتغيير حالته.

برج الدلو: الموقف العاطفي هو الذي يحدد حالته النفسية، فإن كان يشعر بالأمان فلا مجال للاكتئاب، وإن كان غير ذلك فهو في حالة اكتئاب شديدة.

برج الحوت: عدم تحقيق الأهداف يشعر برج الحوت بالعجز ويزيد من اكتئابه، وعلاجه الوحيد هو اتخاذ بعض الخطوات، ولو بسيطة في طريق تحقيقه لأهدافه.