hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

استمرار الاضراب المفتوح للعاملين في مؤسسة مياه الكورة

الثلاثاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 16:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظم العاملون في مؤسسة مياه الكورة إضرابا مفتوحا لليوم الرابع، تحت شعار "يا معالي وزير الطاقة العمال يستحقون الاهتمام كالنفط والكهرباء". شارك فيه رئيس بلدية اميون مالك فارس، وعدد من رؤساء المصالح والدوائر والوحدات في الشمال.

وتحدث رئيس نقابة مستخدمي وعمال مؤسسة مياه لبنان الشمالي كمال مولود، فأكد أن "الاستخفاف والإهمال المتمادي من سلطة الوصاية والمماطلة في الموافقة على فتح الاعتماد لدفعه كسلفة، بانتظار صدور مرسوم تحويل سلاسل الرتب والرواتب". ولفت الى أن "المجلس التنفيذي يدعو جميع العاملين في المؤسسة الى حضور الجمعية العمومية صباح غد الاربعاء عند الساعة العاشرة في المبنى الرئيسي للمؤسسة خلف سرايا طرابلس، لتحديد الخطوات المقبلة والمطلوبة للتصعيد السلبي بعد العديد من المواعيد والوعود التي لم تنفذ". وحذر من "التمادي المستمر في الاهمال والاستهانة بحقوق المواطنين والمستخدمين، واغفال أهمية هذا المرفق الحيوي الذي يتصل بكل فرد".

وقال فارس: "اننا كبلدية نتضامن مع الجميع لاحقاق العدل والمساواة بحصول العمال على حقوقهم اسوة بباقي الموظفين، وان يؤمن معاشهم حاجاتهم الحياتية والتعليمية والصحية". واكد ان "هذا حق لهم حسب الدستور اللبناني، خصوصا انهم يؤدون اعمالهم كشباب البلدية بكل تفان واخلاص". 

  • شارك الخبر