2018 | 22:54 أيلول 22 السبت
ياسين جابر في تسجيل صوتي منسوب له: العهد سيدمر لبنان وعشية جلسة الإثنين يضغط الرئيس عون ووزير الطاقة لينالا 500 مليون دولار ليؤمنا الكهرباء لعدد من الساعات | قوات الدفاع الجوي السعودي: اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون باتجاه مدينة جازان جنوبي السعودي | هادي أبو الحسن: فليترفع الجميع عن الصغائر ولننقذ بلدنا من السقوط لان الناس مسؤوليتنا جميعا | حزب الله دان هجوم الأهواز: عمل إرهابي تقف وراءه أياد شيطانية خبيثة ورد على الانتصارات الكبرى لمحور المقاومة | انفجار سيارتين ملغومتين في العاصمة الصومالية وإصابة شخصين | مصادر الـ"او تي في": كلمة لبنان في الامم المتحدة ستتمحور حول الوضع الاقتصادي والخطة الاقتصادية والتحضيرات الجارية لتنفيذها ومسألة النزوح السوري والفلسطيني | وزارة الخارجية والمغتربين تدين الهجوم الذي استهدف عرضاً عسكرياً في مدينة الأهواز الايرانية وتؤكد تضامنها مع الحكومة والشعب الايرانيين كما تعزي عائلات الضحايا | مصادر التكليف للـ"ام تي في": الحريري سيكثف مشاوارته وسيقدم طرحا لحل العقدتين الدرزية والمسيحية | حاصباني: تمثيلنا الصحيح في الحكومة المقبلة دين علينا لشعبنا الذي كسر الصمت من بعلبك- الهرمل الى مرجعيون وحاصبيا واعطانا كتلة من 15 نائبا | وليد البخاري في اليوم الوطني السعودي: لبنان وريث حضارة صدّرت حروف الأبجدية إلى العالم ونتمنّى أن تحمل الأيام للبنانيين بشائر الخير | الفرزلي للـ"ان بي ان": جميع الكتل النيابية ستشارك في الجلسة التشريعية وحتى المستقبل سيشارك لتسهيل عمل المجلس النيابي وإقرار القوانين التي تصب في مصلحة المواطنين | الأسد لروحاني: نقف معكم بكل ما نملك من قوة في وجه هذه الأعمال الإرهابية |

مع كريم… أهم أولوياتنا سلامتكم معايير استثنائية لتجربة نقل مختلفة وفريدة

أخبار اقتصادية ومالية - الثلاثاء 12 كانون الأول 2017 - 16:28 -

تسعى "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا دائما الى كسب ثقة عملائها عبر توفير خدمات تشعرهم بالراحة وتجعل تجربتهم فريدة يرغبون في إعادتها بشكل مستمر.

وتتخذ الشركة سلسلة إجراءات تبدأ من الداخل، فتعد طاقمها جيدا ليكون جاهزا للقيام بالرحلات اليومية بطريقة تؤمن رضى العملاء وتحافظ على سلامتهم فتكون التجربة مميزة وآمنة في نفس الوقت. وتبدأ هذه الخطوات لحظة حجز السيارة، تستتبع خلال الرحلة وحتى لحظة الوصول. واللافت أيضا أن الشركة تنتقي الكباتن بناء على عدة معايير وتخضع للتدريبات لاختيار الكفوئين منهم.

يخضع كل كابتن بشكل دوري لتفتيش أمني قبل أخذ السيارة كما تخضع هذه الأخيرة أيضا للكشف والصيانة للتأكد من سلامتها. وتحرص الشركة على تزويد العملاء بكل المعلومات المتعلقة بالكابتن الذي سترسله إليهم وتشارك معهم صورته، اسمه، رقم لوحة سيارته، إضافة إلى نقاط التقييم الحاصل عليها من العملاء السابقين والتي يستطيع كل راكب المشاركة بها عبر تقييم الرحلة في نهاية المطاف.

وتتابع شركة كريم عملاءها أثناء الرحلة، لتطمئن إلى مسارها وسلامتهم وتؤمن لهم خدمة تقديم شكوى إلى مركز خدمة العملاء المتوفر على مدار الساعة في حال واجهوا أية مشكلة وهم في السيارة من خلال الضغط على "اتصل بنا" في التطبيق المتوفر بعدة لغات. ويستطيع العميل تتبع مساره بالوقت الفعلي وإعلام أصدقائه بمكانه في حال أرادوا هم أيضا تتبع رحلته على الإنترنت وتجدر الإشارة أن لكل من العملاء والكابتن تأمين شخصي ضد الحوادث.

استمرت "كريم" بالتطور والابتكار على مدى السنوات الخمس الماضية منذ تأسيسها وحتى اليوم، فقدمت أيضا خدمات أخرى تُعد الأولى من نوعها في المنطقة مثل تلك التي تعتمد التعريف عن السائقين من خلال بصمة الوجه، حرصاً على سلامة الركاب، وإمكانية الدفع النقدي، وتوفير سيارات مجهزة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وسيارات مجهزة بمقاعد للأطفال، إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.