hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

مع كريم? أهم أولوياتنا سلامتكم معايير استثنائية لتجربة نقل مختلفة وفريدة

الثلاثاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 16:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تسعى "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا دائما الى كسب ثقة عملائها عبر توفير خدمات تشعرهم بالراحة وتجعل تجربتهم فريدة يرغبون في إعادتها بشكل مستمر.

وتتخذ الشركة سلسلة إجراءات تبدأ من الداخل، فتعد طاقمها جيدا ليكون جاهزا للقيام بالرحلات اليومية بطريقة تؤمن رضى العملاء وتحافظ على سلامتهم فتكون التجربة مميزة وآمنة في نفس الوقت. وتبدأ هذه الخطوات لحظة حجز السيارة، تستتبع خلال الرحلة وحتى لحظة الوصول. واللافت أيضا أن الشركة تنتقي الكباتن بناء على عدة معايير وتخضع للتدريبات لاختيار الكفوئين منهم.

يخضع كل كابتن بشكل دوري لتفتيش أمني قبل أخذ السيارة كما تخضع هذه الأخيرة أيضا للكشف والصيانة للتأكد من سلامتها. وتحرص الشركة على تزويد العملاء بكل المعلومات المتعلقة بالكابتن الذي سترسله إليهم وتشارك معهم صورته، اسمه، رقم لوحة سيارته، إضافة إلى نقاط التقييم الحاصل عليها من العملاء السابقين والتي يستطيع كل راكب المشاركة بها عبر تقييم الرحلة في نهاية المطاف.

وتتابع شركة كريم عملاءها أثناء الرحلة، لتطمئن إلى مسارها وسلامتهم وتؤمن لهم خدمة تقديم شكوى إلى مركز خدمة العملاء المتوفر على مدار الساعة في حال واجهوا أية مشكلة وهم في السيارة من خلال الضغط على "اتصل بنا" في التطبيق المتوفر بعدة لغات. ويستطيع العميل تتبع مساره بالوقت الفعلي وإعلام أصدقائه بمكانه في حال أرادوا هم أيضا تتبع رحلته على الإنترنت وتجدر الإشارة أن لكل من العملاء والكابتن تأمين شخصي ضد الحوادث.

استمرت "كريم" بالتطور والابتكار على مدى السنوات الخمس الماضية منذ تأسيسها وحتى اليوم، فقدمت أيضا خدمات أخرى تُعد الأولى من نوعها في المنطقة مثل تلك التي تعتمد التعريف عن السائقين من خلال بصمة الوجه، حرصاً على سلامة الركاب، وإمكانية الدفع النقدي، وتوفير سيارات مجهزة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وسيارات مجهزة بمقاعد للأطفال، إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.

  • شارك الخبر