hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

هواوي Mate 10 Pro يحقق مبيعات مذهلة خلال أسبوع واحد فقط

الثلاثاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 15:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلقت شركة هواوي في 29 تشرين الثاني بلبنان هاتفها الذكي والمميّز، هواوي Mate 10 Pro، وأقامت لهذه الغاية حفلاً ضخماً ضمّ مندوبين عن وسائل الإعلام، بالإضافة إلى عدد من التجّار والموزّعين. وبعد أسبوع واحد فقط، سجّلت مبيعات هواوي Mate 10 Pro أرقاماً مذهلة ونتائج استثنائية خلال هذه الفترة الوجيزة جدّاً.

يمتاز هذا الجهاز الجديد بتفوّقه في كل المجالات تقريباً، وقد إستطاع أن يحصل في جميع أنحاء العالم على اهتمام واسع وإشادات عالية به، بالإضافة إلى جوائز مرموقة بفضل مزاياه الذكيّة المتعددة. هذه الإنجازات والنتائج المذهلة التي حققها هواوي Mate 10 Pro تعزز أكثر شعبيته في لبنان، وهي تدلّ على مدى قوّة العلامة التجارية ونموّها.

يتمتع هذا الجهاز بدعم من العديد من المزايا الذكيّة التي تعززها تقنية الذكاء الاصطناعي، وتحديداً الأداء العالي في التصوير، المعالج Kirin 970، العمر الطويل للبطارية، الشحن السريع والأداء العام.

من المتوقع أيضاً أن يشهد نجاح ومبيعات هواوي Mate 10 Pro مزيداً من النمو مع اقتراب عيدَي الميلاد ورأس السنة. بفضل أدائه العملي وذكائه الفائق، يُعتبر هذا الجهاز أفضل هدية يرغب كل شخص أن يتلقاها في هذا الموسم، وبالتحديد لعشّاق التكنولوجيا المتطوّرة ولكل رجال الأعمال الباحثين عن تجربة هاتف خليوي سريع الأداء ومتميّز بعمر طويل للبطارية وكاميرا حديثة ومتطوّرة.

خلال موسم عيد الميلاد، تقدم هواوي لبنان إلى الراغبين بشراء جهاز هواوي Mate 10 Pro رزمة خاصة تشتمل على بنك للطاقة (power bank)، شاحن للسيارة وغلاف للهاتف من الجلد.
 

  • شارك الخبر