hit counter script

أخبار محليّة

المؤسسات العامة والمصالح المستقلة: لتطبيق قانون سلسلة الرتب والرواتب

الثلاثاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 14:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

طالب اتحاد النقابات العمالية للمصالح المستقلة والمؤسسات العامة في بيان، ب"ضرورة تطبيق مفاعيل قانون سلسلة الرتب والرواتب الذي صدر على المؤسسات العامة والمصالح المستقلة.

وقال:"ان اتحاد النقابات العمالية للمصالح المستقلة والمؤسسات العامة، وبعد اجتماع طارىء عقده اليوم للتداول بمفاعيل قانون سلسلة الرتب والرواتب الذي لم تتم المباشرة بتطبيقه في المؤسسات العامة والمصالح المستقلة على الرغم من نص المادة 17 في القانون 46 / 2017 ، وازاء المماطلة في تطبيق هذا القانون في هذه المؤسسات يدعو الاتحاد إلى "ضرورة التطبيق الفوري لمفاعيل القانون الوارد اعلاه والمباشرة باستصدار القرارات والمراسيم الخاصة عن المراجع المعنية في هذه المؤسسات سواء من مجالس الادارات او الهيئات او الوزراء اومجلس الوزراء وفقا للاسس المحددة في القونين المرعية الاجراء".

تابع:" تضمين سلاسل الرتب المزمع اقرارها الثلاث درجات الواردة في القانون رقم 46 / 2017 اسوة بالموظفين الخاضعين للمرسوم الاشتراعي 1959 /112" .

وختم:"كما يعلن الاتحاد عن عقد مؤتمر صحافي عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر الثلثاء 19 /12 /2017 في المبنى المركزي لمؤسسة كهرباء لبنان - مارمخايل- طريق النهر - صالة الزبائن، وذلك لاعلان موقفه التصعيدي.

  • شارك الخبر