hit counter script

أخبار رياضية

عودة البعثة اللبنانية لنادي شباب الملتقى من معسكر في تايلاند

الثلاثاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 12:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عادت البعثة اللبنانية لنادي شباب الملتقى الرياضي من معسكره التدريبي السنوي الاحترافي للمدربين واللاعبين الذي أقيم في تايلاند" بانكوك وبوكيت" وقد ترأس الوفد الماستر المدرب الدولي شادي سويدان، ورئيس مجلس امناء النادي علي سويدان وذلك سعيا لتطوير خبرة المدربين واللاعبين.

وقد تضمن المعسكر وحدات تدريبية مكثفة أنجزها المدربون بكفأة عالية وتكتيكات حازت على مهارة عالية خلال مشاركتهم الدورة التدريبية الاحترافية في تايلاند.

وضم الوفد ايضا رئيس نادي ناينتين سيفن: المدرب الدولي علي دهيني رئيس نادي ايفيليوشن: الدولي علي بدوي والإدارية بارعة البزري واللاعبة الدولية رولا خالد التي شاركت في مباراتها الاحترافية وقد فازت على اللاعبة التايلاندية بالضربة القاضية الفنية .

وقد اعرب الماسترز سويدان عن "اعتزازه بالمدربين وباللاعبين وجهوزيتهم وكفاءاتهم العالية في اللعبة، وقال:" ان هدفنا هو السعي لابراز هوية لبنان في الالعاب القتالية لا سيما في الموي تاي والتاي بوكسينغ، والتي احرزنا مؤخرا عدة ذهبيات وفضيات وبرونزيات للبنان من قبل ابطالنا الذي نعتز بهم".

فيما اكد رئيس امناء النادي علي سويدان الذي رافق البعثة الى تايلاندا "ان ابطالنا استطاعوا ان يثبتوا جدارتهم وكفاءاتهم في اعتلال المراتب الاولى في اللعبة حاصدين للبنان الذهب والذي كان من خلالها البطل العالمي حسن قعيق والبطلة رولا خالد والبطل قاسم الخطيب فمبروك للنادي ولصور وللبنان". 

  • شارك الخبر