hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

مفوض الحكومة لدى مجلس الإنماء بحث ومدير الصندوق الكويتي في تمويل مشاريع

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 20:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قام مفوض الحكومة لدى مجلس الإنماء والاعمار وليد صافي بزيارة الصندوق الكويتي للتنمية الإقتصادية والإجتماعية في الكويت والتقى المدير العام للصندوق عبد الوهاب البدر بحضور مستشار الصندوق الدكتور محمد الصادقي.

ونقل صافي إلى البدر "تحيات وتقدير رئيس اللقاء الديموقراطي النائب وليد جنبلاط للمساعدة التي يقوم بها الصندوق في تمويل العديد من المشاريع في لبنان عامة والجبل خاصة"، كما تم البحث في تمويل عدة مشاريع في المياه والصرف الصحي، وقد وعد البدر "القيام بزيارة قريبة إلى بيروت لتوقيع عدد من الاتفاقيات".

وأعرب البدر خلال اللقاء عن "سروره للاجراءات التي إتخذت من قبل مجلس الإنماء والاعمار لانطلاق المناقصات المتعلقة بتقديم عدد من التجهيزات والاليات إلى البلديات واتحادات البلديات التي يمولها الصندوق الكويتي من خلال هبة مقدمة إلى الدولة اللبنانية والمتوقع تسليمها إلى البلديات في الفصل الاول من العام 2018.

كما أكد جهوزية الصندوق الكويتي لتمويل بناء ثلاثة معامل لانتاج الطاقة الكهربائية بقدرة 500 ميغاوات لكل معمل وبقيمة ملياري دولار بالاضافة إلى كافة البنى التحتية العائدة لهما والتي تنتظر موافقة الدولة اللبنانية للسير بالمشروع".

وشكر البدر النائب وليد جنبلاط على "اهتمامه الدائم بالدور الذي يقوم به الصندوق في مجال التنمية الإقتصادية والإجتماعية".
 

  • شارك الخبر