hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

جمعية تجار النبطية: تنزيلات وعروضات وهدايا طوال كانون الحالي بمناسبة الاعياد

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 16:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 أعلنت "جمعية تجار محافظة النبطية" بالتنسيق مع اصحاب المؤسسات وتجار المحافظة، عن "تقديم عروضات وتنزيلات خاصة طوال شهر كانون الاول 2017، لمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، بحسومات مميزة تزيد على ال50%، خلال نهاية كل اسبوع وحتى الأسبوع الأخير من العام الحالي"، وتمنت على "جميع التجار واصحاب المحال التجارية، تمديد دوام فتح محالهم التجارية في أسواق مدينة النبطية طيلة هذا الشهر".

لفت رئيس الجمعية جهاد فايز جابر، الى ان "الأعياد المباركة والمجيدة تطل علينا ولبنان يمر بأوضاع سياسية واقتصادية صعبة، تنعكس بتداعياتها على مختلف مرافق الحياة وقطاعات الانتاج، لا سيما القطاع التجاري الذي يعاني ركودا غير مسبوق تزيد من وطأته الأوضاع الحياتية والمعيشية المأزومة للمواطنين".

واشار الى "الارتياح الحاصل بعد عودة الرئيس سعد الحريري عن استقالته والتي عكست بشكل ايجابي على الحركة المالية والتجارية في لبنان، ولاقت اجماعا وطنيا وشعبيا من كل القوى والاحزاب، لما يمثله هذا الموقع من ضمانة وطنية للاستقرار، والنهوض لاجتياز هذه المرحلة الصعبة والوصول بالوطن الى شاطىء الأمان".

ودعا الى "التكاتف والتعاضد لما فيه خير الوطن ومصلحته واستقراره، وبما يعيد الإنتظام والفعالية لكل مؤسسات ومرافق الدولة، للبدء بإيجاد الحلول لأزماته الإقتصادية والمعيشية، ويعيد دفع عجلة الحياة والانتاج الى الأمام"، مشيدا ب"كل الجهود والتضحيات التي تقوم بها المؤسسات الأمنية والعسكرية وسهرها على الأمن والاستقرار وتجنيب الوطن كل الأخطار المحدقة به".

كما دعا جابر اهالي المنطقة ل"زيارة الاسواق التجارية في محافظة النبطية، للاستفادة من العروضات والتنزيلات والسحوبات على هدايا قيمة تقيمها معظم المحلات التجارية لمناسبة الاعياد".

كما اعلنت الجمعية بالتنسيق مع بلدية النبطية ودعما لاصحاب المحلات "قرارا بمنع البسطات امام المحال في السوق التجاري للمدينة ايام الاعياد، وحصرها في ملعب النادي الحسيني في المدينة".
 

  • شارك الخبر