hit counter script

أخبار محليّة

ذيب هاشم: خارطة القدس عصية على التبديل والتحريف

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 16:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 نظم موظفو سراي صيدا الحكومي اعتصاما ظهر اليوم في باحة المحافظة، تضامنا مع القدس واحتجاجا على قرار الولايات المتحدة الأميركية اعتبارها عاصمة الاحتلال الصهيوني.

شارك في الاعتصام محافظ الجنوب منصور ضو، رؤساء الدوائر والوحدات الإدارية العاملة في السراي وموظفون رفعوا لافتات كتب عليها "القدس عاصمة فلسطين للأبد".

وألقى رئيس مصلحة الصناعة في الجنوب عضو الهيئة الإدارية لرابطة موظفي الادارة العامة الدكتور ذيب هاشم كلمة قال فيها: "ان نكبة كبرى تحاك لهذه الأمة لتطال أقدس مقدساتها وخطر على هويتنا العربية وتاريخنا وحاضرنا ومستقبلنا".

أضاف: "نعتصم اليوم لان ثمة قرارا لدولة متسلطة، غر حاكمها جنون عظمته فحسب ان بإمكانه شطب القدس عن خارطة فلسطين ولم يدر بأن خارطة القدس عصية على التبديل والتحريف لانها مرسومة في قلوبنا وعقولنا وفي شرايين ودماء وآمال واحلام الأجيال المقبلة".

وتابع: "القدس ليست قبة وقبلة أولى ومسجدا وكنيسة ومهوى فؤاد كل مسلم ومسيحي فحسب، بل هي كل هذا مضاف اليه انها مفتاح العزة والكرامة لكل حر في هذا العالم".

وختم: "ان قرار الرئيس الاميركي نقل سفارة بلاده الى القدس والاعتراف بها عاصمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، لن يغير من الحق شيئا، وهو قرار منعدم الوجود بحكم القانون الدولي والاخلاق وحقوق الانسان والشرائع السماوية والأممية، ومهما طال ليل الأسر ستبقى فلسطين عربية وعاصمتها القدس الابدية".  

  • شارك الخبر