hit counter script

أخبار محليّة

وزير السياحة: البلد مقبل على مرحلة ممتازة جدا من الازدهار

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 15:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تفقد وزير السياحة أواديس كيدانيان المهرجان الميلادي في منطقة بدارو بعنوان "Badaro Magical Christmas"، حيث كان في استقباله رئيس "لجنة تجار بدارو" جورج براكس وأعضاء اللجنة. وجال في مختلف أقسامه وعلى المشاركين فيه من القطاعات كافة، بمواكبة من فريقيّ الخيالة و"موسيقى قوى الأمن الداخلي".

كذلك جال كيدانيان في "شارع الفن" المنظم ضمن المهرجان، واطلع من الفنانين المشاركين على الرسوم التي ينفذوها ويعرضون لوحاتهم امام الحضور.

وألقى براكس كلمة في المناسبة أكد فيها أن "هدف اللجنة نشر الفرح على أبواب عيديّ الميلاد ورأس السنة وإنماء المنطقة وتعزيز العلاقات بين أبنائها المقيمين والمؤسسات السياحية والهيئات الاقتصادية والتجارية فيها، شاكرا كل من ساهم في إنماء هذه المنطقة التي كانت مهملة ومنسية من العام 2011 وتحوّلت الى منطقة تنعم بالطمأنينة والاستقرار، ما يشجع على الاستثمار فيها".
ولفت إلى أن "لجنة تجار بدارو" حققت "التوازن ما بين السهر الليلي في بدارو، وعدم إزعاج الساكنين فيها بفضل الضوابط التي وضعتها هذه اللجنة".
وشكر براكس الوزير كيدانيان على حضوره المهرجان "وهو يعمل بصمت من اجل تنشيط السياحة في لبنان". 

أما الوزير كيدانيان فشكر "لجنة تجار بدارو" على إقامة هذا المهرجان، مؤكدا أن واجباته "نشر البسمة في قلوب الناس"، مشيرا إلى أن "البلد مقبل على مرحلة ممتازة جدا من الازدهار"، معاهدا على نقلة "نقلة نوعية في قطاع السياحة خلال الستة أشهر المقبلة".
وأعلن أن "الحكومة ستنكبّ في أول جلسة مقبلة، على ملف الاقتصاد وفّ المناقصات في شأن الغاز والنفط حيث ستضع لبنان على مستوى آخر خلال السنوات السبع المقبلة، لكن السياحة حاليا ًهي النفط والغاز في لبنان وسنعمل على استقطاب كل السياح من مختلف البلدان". 

وأكد كيدانيان أن "الجهود التي بذلتها "لجنة تجار بدارو" برئاسة جورج براكس، حولت هذه المنطقة من منطقة يخشى المجيء إليها إلى منطقة يتسابق الناس عليها".

بعد ذلك، قدم براكس درعا تقديرية للوزير كيدانيان الذي أضاء بدوره شجرة الميلاد في فندق "small ville" في بدارو.

  • شارك الخبر