hit counter script

أخبار رياضية

نصف ماراتون جبلي في العاقورة

الأحد ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 15:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت بلدية العاقورة بالتعاون مع جمعية "Mountain TRAIL" ـ العاقورة نصف ماراتون جبلي للمرة الثانية على التوالي في جرود البلدة، في حضور رئيس البلدية الدكتور منصور وهبة واعضاء المجلس البلدي، ومشاركة 160 عداء أوروبيا ولبنانيا وعناصر من الجيش اللبناني ومختلف القوى الأمنية.

انطلق العداؤون عند التاسعة من امام مدرسة راهبات العائلة المقدسة في البلدة، سالكين مسار بلدة مجدل العاقورة مرورا بجبل المنيطرة ـ سحتا ـ وادي الدبور ـ عين العصافير وانتهاء بنقطة الانطلاق عينها، قاطعين مسافة 21 كلم من الطرقات المغطاة بالثلوج.

وفاز في المركز الأول عن فئة العسكريين محمد زكريا وفي المركز الثاني عمر الكك وفي المركز الثالث غازي الرفيق. وفاز في المركز الأول عن فئة المدنيين كريم رمضان وفي المركز الثاني الياس خويري وفي المركز الثالث ياسين عربية. وعن فئة السيدات فازت في المركز الأول إيشيت تشينكوت من اثيوبيا وفي المركز الثاني كريستين أوريغان وفي المركز الثالث نايلة قرطاس.

وسلم رئيس البلدية ونائبه العميد اسد الهاشم الكؤوس للفائزين، وألقى أعلن خلالها ان "السباق سيجرى كل سنة في مثل هذه الايام"، مؤكدا ان "العاقورة ستتحول الى مركز رياضي شتوي بالتعاون مع المؤسسات المدنية المهتمة"، وشدد على "اهمية الرياضة في بناء اجيال المستقبل"، ونوه بمشاركة الجيش وبروح التضامن التي تجمع اهالي البلدة مع مجلسها البلدي".

  • شارك الخبر