hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

اطلاق الزينة الميلادية في قب الياس وادي الدلم بحضور اساقفة زحلة والبقاع

الأحد ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 13:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلق المجمع التجاري CASCADA VILLAGE "الزينة الميلادية"، في حفل حضره أكثر من 30 ألف شخص، بمشاركة متروبوليت الفرزل وزحلة والبقاع للروم الكاثوليك المطران عصام درويش، راعي ابرشية زحلة والبقاع للموارنة المطران جوزف معوض، راعي ابرشية زحلة وبعلبك والبقاع للروم الارثوذكس المطران انطونيوس الصوري ممثلا بالأب جوزف معلوف، رئيس بلدية قب الياس - وادي الدلم جهاد المعلم، القيادي في تيار المستقبل أيوب قزعون، حشد من الفاعليات الرسمية. وكان في استقبالهم صاحب المجمع السياحي موريس طربين وعقيلته.

واعتبر معوض بعد مباركته الدينية للمجمع، أن "البقاع يشهد اليوم أكبر تظاهرة في تاريخه للفرح والبهجة تحت عنوان "الزينة الميلادية"، التي نأمل في أن تكون ميلادا سعيدا على كل اللبنانيين"، مبديا "إعجابه بحفل اطلاق الزينة الميلادية في المجمع الاقتصادي الأول في البقاع".

بدوره، اعتبر درويش أن "البقاع اليوم، يؤكد عشقه للفرح وللميلاد والأهم إصراره على الحياة والتطور من خلال الاقبال على المزيد من الاستثمارات التي توثق العلاقة وتثبت اللبنانيين في أرضهم وتعمل على فتح المجال أمام الشباب وتوفير فرص العمل على مثال ما يقوم به مجمع كاسكادا فيلاج الذي بات عنوانا أساسيا في الاقتصاد والفرح البقاعي".

وأكد معلوف في كلمة، أن "الميلاد بدأ بصور تحمل الكثير من الفرح والاطمئنان على مستقبل اللبنانيين ووحدتهم التي تتجلى بالموقف اللبناني الرسمي، انما الافضل والاروع يكمن في الصورة التي نراها اليوم من خلال اكبر تجمع لبناني على اختلافه وتنوعه يتدفق من اجل الميلاد الفرح، وهنيئنا لهذه الادارة التي تسهم في خلف السعادة والفرح".

ووجه رئيس بلدية قب الياس وادي الدلم، رسالة "تقدير وامتنان للقيمين على المجمع الاقتصادي لدورهم في تنشيط الاقتصاد اللبناني والبقاعي".
 

  • شارك الخبر