hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

عنجر اطلقت زينتها الميلادية

الأحد ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 13:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلقت عاصمة السياحة في البقاع عنجر زينتها الميلادية، في حفل اقيم برعاية محافظ البقاع القاضي انطوان سليمان، في حضور رئيس اتحاد بلديات البقاع الاوسط محمد البسط، نائب رئيس الاتحاد الدكتور درغام توما، رئيس بلدية مكسه عاطف الميس، رئيس بلدية عنجر فارتيكس خوشيان، رئيس جمعية انماء عنجر جورج بوشكيان، نائب رئيس البلدية المحامي نظاريت اندكيان، وحشد من الفاعليات البقاعية.

بعد إضاءة الزينة الميلادية، كانت كلمة لخوشيان شكر فيها ما "وصفه بصديق عنجر، في اشارة الى محافظ البقاع القاضي انطوان سليمان"، مؤكدا "الوئام والاحترام المتبادل بين عنجر وجيرانها".

وأشار خوشيان الى "الدور الكبير الذي يؤديه الرؤساء الثلاثة في القيادة الحكيمة لهذا الوطن الذي يعشق الفرح".

واعتبر أن "الاحتفال بالميلاد اليوم فيه غصة من جراء الهجمة الصهيونية الاميركية على القدس، ما يتطلب منا جميعا الوحدة والتكاتف والوعي لمقاومة هذا الهجوم وردعه".

بدوره، أشاد سليمان "بدور عنجر ومكانتها التي تعد سباقة في صناعة الفرح والبهجة ، وتعد الاولى في تفعيل القطاع السياحي في لبنان"، منوها ب "الدور الرائد الذي تشكله هذه البلدة الفريدة والمحبة".

وقدم خوشيان والبسط درعا تقديرية الى سليمان، بعدها انتقل الحضور الى مركز زيتليان الثقافي وتم افتتاح بوفيه الميلاد، من ثم زار الحضور مجمع هومنتمن الرياضي الذي يضم ملعبا متطورا لكرة السلة وناديا رياضيا وملاعب ميني فوتبول.
 

  • شارك الخبر