hit counter script

أخبار رياضية

فوز كبير للريال على اشبيلية قبل السفر الى الامارات

الأحد ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 07:21

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

احتفل كريستيانو رونالدو بالفوز بالكرة الذهبية بتسجيله هدفين للمرة الأولى في الدوري الاسباني لكرة القدم هذا الموسم ليفوز ريال مدريد حامل اللقب 5-صفر على اشبيلية اليوم السبت ويقلص الفارق إلى خمس نقاط مع برشلونة المتصدر.
وواجه ريال مدريد مشكلة في الدفاع بغياب رفائيل فاران والقائد سيرجيو راموس وداني كارباخال وكاسيميرو لاعب الوسط المدافع لكن فريق المدرب زين الدين زيدان قدم أداء هجوميا مذهلا بتسجيل جميع أهدافه في الشوط الأول.
واستفاد ناتشو فرنانديز من محاولة فاشلة لإبعاد الكرة من الفريق الزائر بعد ركلة ركنية ليضع ريال مدريد في المقدمة في الدقيقة الثالثة.
وضاعف رونالدو من تقدم فريقه بعد تمريرة من ماركو اسينسيو في الدقيقة 23.
وأضاف رونالدو، الذي استعرض الخمس نسخ التي نالها من جائزة الكرة الذهبية وهو رقم قياسي يتقاسمه مع ليونيل ميسي قبل المباراة التي أقيمت على استاد سانتياغو برنابيو، الهدف الثالث من ركلة جزاء.
وسجل توني كروس أجمل هدف في اللقاء بعدما انطلق للأمام من منتصف ملعبه وتبادل تمرير الكرة مع لوكاس فاسكيز قبل أن يسدد داخل مرمى ريكو فيما أحرز أشرف حكيمي (18 عاما) هدفه الأول مع ريال مدريد في الدقيقة 42.

وتقدم ريال مدريد للمركز الثالث برصيد 31 نقطة متساويا مع فالنسيا الذي يستضيف سيلتا فيغو في وقت لاحق من السبت وبفارق خمس نقاط خلف برشلونة المتصدر الذي يحل ضيفا على فياريال غدا الأحد.
ودخل اشبيلية المباراة وهو يتساوى في النقاط مع ريال مدريد عقب تأهله إلى دور الستة عشر في دوري الأبطال لكنه تلقى أكبر هزيمة في كل المسابقات هذا الموسم.
ويسافر ريال مدريد إلى الإمارات في محاولة للدفاع عن لقبه في كأس العالم للأندية ولن يلعب محليا الاسبوع المقبل.
"الجديد سبورت"

  • شارك الخبر