hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

حبيش: الشعب اللبناني قوي وبرهن دائما على قدرته على تجاوز الازمات

السبت ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 21:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

احتفلت بلدية التليل وأبناء البلدة بإضاءة مغارة وشجرة الميلاد والقرية الميلادية، في حضور النائب هادي حبيش ورؤساء اتحادات بلدية وبلديات وفاعليات وحشد من الاهالي مع اطفالهم.

والقى رئيس البلدية شربل عبود كلمة رحب فيها بالجميع، مهنئا بقرب حلول عيد الميلاد المجيد ومؤكدا على اهمية التعاون بين البلدية والاهالي. وقال: "الشجرة والمغارة والقرية الميلادية لهذه السنة انجزت بمجملها بفعل ايماني وابداعي من قبل ابناء البلدة وبدعم من البلدية".

وبعدما أضيئت الشجرة والمغارة والقرية الميلادية على وقع الترانيم والصلوات، القى حبيش كلمة هنأ فيها اللبنانيين بالاعياد، وقال: "ان الاستقرار السياسي والامني ينعكس على الاستقرار الاجتماعي، والشعب اللبناني قوي وهو برهن دائما على قدرته على تجاوز الازمات والصعاب وتمسكه دائما بفرح الحياة، وبخاصة ابناء عكار الذين لم يتوانوا يوما عن تقديم التضحيات، وهم في نفس الوقت متشبثين بالحياة ويقدمون دائما الصورة الحلوة كما هو حاصل اليوم في بلدة التليل، فهذه الشجرة المتميزة جدا هي ربما من اجمل اشجار الميلاد في لبنان، مميزة لانها من ابداعات احد ابناء البلدة شربل خوري الذي نهنئه، كما نهنئ رئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي والاهالي على هذا الانجاز، ونتمنى للجميع اعيادا مباركة، ونتطلع لان تحذو كل القرى والبلدات حذو هذه التليل".

وختم متمنيا للبنان واللبنانيين جميعا "دوام الامن والاستقرار، فالشعب اللبناني يستحق الحياة".


 

  • شارك الخبر