2019 | 10:29 كانون الثاني 23 الأربعاء
الشرطة المغربية تفكك خلية إرهابية مكونة من 13 فرداً ينشطون في مدن عدة من بينها الدار البيضاء | الرئيس عون استقبل النائب جميل السيد واجرى معه جولة افق تناولت الاوضاع العامة | مصادر سورية: قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة قرب مقر فصيل تابع لأنقرة في مدينة عفرين السورية | إنترفاكس: رئيس جهاز الاستخبارات الروسي اجتمع مع ولي العهد السعودي ومدير الاستخبارات السعودية في 21 كانون الثاني | نائب رئيس الوزراء الإيطالي يدعو الشعب الفرنسي إلى عدم انتخاب مرشحين من حزب الرئيس ماكرون في انتخابات البرلمان الأوروبي | وزير النقل التركي يعلن رفع حظر الطيران إلى مطار السليمانية بالعراق اعتباراً من 25 كانون الثاني | ارسلان من أمام قصر العدل في بعبدا: أتيتا وضميرنا مرتاح ولن نقبل بالتزوير والفساد ولديّ معطيات سأضعها بين يدي قاضي التحقيق الأوّل | عمار حوري لـ"صوت لبنان(100.5)": المحسوم ان الحكومة العتيدة ثلاثينية والحل يرتكز على ان المخاطر المحدقة لا تحتمل المزيد من الترف السياسي والترف في المطالب | بدء تجمع مناصري أرسلان أمام قصر العدل في بعبدا تزامناً مع جلسة الاستماع إليه بناء على طلبه في حادثة الشويفات | جريحان نتيجة تصادم بين مركبة ودراجة نارية في محلة انفاق المطار باتجاه بيروت وحركة المرور كثيفة في المحلة | حركة المرور كثيفة من المدينة الرياضية باتجاه الكولا وصولاً الى نفق سليم سلام | قوى الامن: توقيف 110 مطلوبين بجرائم مخدرات وسرقة ودخول خلسة واطلاق نار بتاريخ الامس |

الجلسة الختاميّة للمؤتمر العلمي الأوّل للثقافة البدنيّة والرياضة‎

أخبار رياضية - السبت 09 كانون الأول 2017 - 18:13 -

في الجلسة الختاميّة للمؤتمر العلمي الأوّل للثقافة البدنيّة والرياضة الذي نظّمته المديريّة العامّة لأمن الدّولة بمشاركة رئيس الإتحاد العربي الدكتور فوزي الخضري، على مدار ثلاثة أيام في 7 وَ 8 وَ 9 كانون الأول، والتي حضرها ممثل المدير العام لأمن الدّولة اللواء طوني صليبا، العقيد أنور حميّة (رئيس شعبة شؤون العديد) حيث قام بتسليم شهادات المشاركة للمتدرّبين والمتدرّبات العسكريين والمدنيين، وشهادات التقدير للإعلاميين في الشأن الرياضي الذين واكبوا تغطية محاضرات هذا المؤتمر.

بعد كلمة الترحيب من المستشارة الإعلاميّة لأمن الدّولة ريما صيرفي، ألقى العقيد حميّة كلمة بإسم اللواء صليبا جاء فيها:

" بإسم المديريّة العامّة لأمن الدّولة، أرحّب بالحضور الكريم، إلى الجلسة الختاميّة للمؤتمر العلمي الأوّل للثقافة البدنيّة والرياضة، وقد منحني المدير العام اللواء طوني صليبا شرف تمثيله في هذه المناسبة، وتسليم شهادات المشاركة إلى المتدرّبين والمتدرّبات، وكذلك شهادات التقدير للإعلاميّين والإعلاميّات في الشأن الرياضي، والذين واكبوا فعاليّات المؤتمر وقاموا مشكورين بالتغطية الوافرة.

وأغتنم المناسبة لأشكر كلّ من سعى إلى إنجاح مؤتمرنا الذي تنظّمه المديريّة العامّة لأمن الدولة، للمرّة الأولى، وأخصّ بالذكر شريكنا رئيس الإتّحاد العربي للثقافة البدنيّة والرياضة الدكتور فوزي الخضري، وجميع أهل الخبرة والإختصاص الذين قدّموا المحاضرات التي تدور في فلك التثقيف الرياضي، وجميع ضبّاط وعناصر هذه المديريّة العامّة، ونَعِدُكم بأن تواصل المديريّة العامّة لأمن الدولة بجهود اللواء طوني صليبا ونائبه العميد سمير سنان وكافّة ضبّاطها مسيرة الرياضة عبر مؤتمرات نتمنّاها أفعل وأنجح في السنين المقبلة. وسنعمل سويّاً من أجل جعل الرياضة ثقافة أساسيّة وبالتالي عادة يوميّة لتصبح بالنهاية طبيعة ثانية، وكما يقول المثل "العادة طبيعة ثانية".