2019 | 13:03 كانون الثاني 21 الإثنين
نتنياهو يحذر إيران: من يهددون بتدميرنا سيتحملون العواقب كاملة | الطيران الحربي الاسرائيلي خرق اجواء صيدا على علو متوسط ويُنفّذ غارات وهمية فوق المدينة وقرى اقليم التفاح وصولا الى البقاع الغربي | معلومات للـ"ال بي سي": ارسلان يدلي بإفادته في اشتباك الشويفات الذي ادّى الى مقتل علاء أبي فرج صباح الأربعاء أمام القاضي منصور | "الوكالة الوطنية": الجيش الاسرائيلي استأنف أعمال الحفر وتركيب البلوكات الاسمنتية على الحدود الجنوبية | اللجنة الدولية لحقوق الإنسان: الإعتداءات الإسرائيلية على سوريا إنتهاك صارخ لنص القرار 2131 | الخارجية القطرية: قطر ستستثمر 500 مليون دولار في السندات الدولارية للحكومة اللبنانية | قوى الأمن: توقيف 47 مطلوباً أمس بجرائم تهريب أجانب ومخدرات وسرقة دخول خلسة | مسؤولون: "طالبان" تقتل 12 من أفراد الأمن في قاعدة عسكرية بجنوب أفغانستان | حركة المرور كثيفة على اوتوستراد جونية من مفرق غزير باتجاه ذوق مكايل | مصادر لـ"الجمهورية": القمة انعقدت وانتهت ولكن يبقى سؤال مطروح في اوساط مختلفة أين كلمة لبنان في هذه القمة فالرئيس عون القى كلمة رئاسة القمة فلماذا غاب الحريري عن الصورة ولم يلقِ كلمة لبنان | ماريو عون لـ"صوت لبنان (93.3)": القمة حققت النجاح بمجرد انعقادها والقرارات الصادرة عنها فيها مصلحة عامة للبنان خصوصا ما يتعلق ببنود النزوح السوري واللجوء الفلسطيني وانشاء مصرف عربي | وسائل اعلام اسرائيلية: عشرات الصواريخ أُطلقت من سوريا على طائرات سلاح الجو الإسرائيلي |

مديرية أمن الدولة سلمت شهادات للمشاركين في مؤتمر الثقافة البدنية

مجتمع مدني وثقافة - السبت 09 كانون الأول 2017 - 16:05 -

- سلم ممثل المدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا ممثلا برئيس شؤون العديد انور حمية، شهادات مشاركة وتقدير باسم المديرية، للمشاركين في حفل اختتام المؤتمر العملي الاول للثقافة البدنية والرياضة الذي اقامته المديرية بالتعاون مع الاتحاد العربي للثقافة البدنية والرياضة ومع كلية التربية. ونال المشاركون شهادتين، واحدة من مديرية امن الدولة والأخرى من الإتحاد العربي للثقافة البدنية.

حضر حفل توزيع الشهادات الذي أقيم في فندق مونرو، رئيس الإتحاد العربي للثقافة البدنية الدكتور فوزي الخضري ومدير المؤتمر مسؤول النشاطات الرياضية في امن الدولة المقدم فادي كبي، وقدمته المستشارة الإعلامية في المديرية ريما صيرفي التي رحبت باسم المديرية وباسم اللواء صليبا بالمشاركين، ودعت الحضور الى الوقوف دقيقة صمت "للقول للعالم اجمع بأن القدس عربية".

والقى حمية كلمة قال فيها: "ارحب باسم المديرية بالحضور الكريم، وقد منحني المدير العام اللواء صليبا شرف تمثيله في هذه المناسبة، وتسليم شهادات مشاركة الى المتدربين والمتدربات، وكذلك شهادات التقدير للاعلاميين والإعلاميات في الشأن الرياضي الذين واكبوا فعاليات المؤتمر وقاموا مشكورين بالتغطية".

أضاف: "اشكر كل من سعى الى نجاح مؤتمرنا، واخص بالذكر شريكنا رئيس الإتحاد العربي للثقافة البدنية الدكتور فوزي الخضري وجميع اهل الخبرة والإختصاص الذين قدموا المحاضرات وجميع ضباط المديرية وعناصرها، ونعدكم بأن تواصل المديرية بجهود اللواء صليبا ونائبه العميد سمير سنان وكافة ضباطها مسيرة الرياضة عبر مؤتمرات نتمناها افعل وانجح في السنين المقبلة. وسنعمل سويا من اجل جعل الرياضة ثقافة اساسية وبالتالي عادة يومية لتصبح بالنهاية طبيعة ثانية، وكما يقول المثل العادة طبيعة ثانية".

بعد ذلك، قدم حمية والخضري الشهادات للمشاركين من محاضرين واعلاميين ومسؤولين رياضيين في مختلف الإدارت في الدولة ومن الإتحادات والكليات الرياضية.