hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

هذه هوية الفائز بجائزة أفضل إختراع وإنجاز للعام 2017

السبت ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 12:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

فازت شركة "سبكترونايت" للإلكترونيات بالمرتبة الأولى في المسابقة التي نظمها البنك اللبناني للتجارة في كازينو لبنان أمام حشد من الرسميين من وزراء ونواب ورجال أعمال ومصرفيين ، بعد ستة أشهر من التصفيات بين مئة وخمسين شركة لبنانية ناشئة. وقد تسلّم مدير عام الشركة المهندس جورج العيلي الجائزة الأولى من رئيس مجلس إدارة البنك اللبناني للتجارة السيد موريس صحناوي .

وكانت لجنة الحكّام المؤلفة من تسعة أعضاء قد عملت طوال تلك الفترة على مقابلة مدراء الشركات وتعرّفت على مؤسساتهم وإنجازاتهم، وتضم : جوزيان فريح مديرة معهد المؤسسات العائلية في الجامعة اللبنانية الأميركية، سعد صبرا ممثل منظمة التمويل الدولية التابعة للبنك الدولي، يولا سري الدين نائب المدير العام والمدير التنفيذي لشركة كفالات، منى أبو عزة بوارشي مديرة جزائري ترانسبورت، تانيا مسلّم المدير العام المساعد للبنك اللبناني للتجارة، وائل حمدان المدير التنفيذي لوحدة التمويل في مصرف لبنان، رولا موسى مؤسِسة ومخترعة "نت وايز"، مارون شماس رئيس مجلس إدارة شركة "بيريتك"، كريستينا شحادة مديرة عام منظمة "أنديافور ليبانون" .

بعد إختياره وتسليم الجائزة الأولى، ألقى المهندس جورج العيلي كلمة جاء فيها:

"أشكر البنك اللبناني للتجارة لهذه المبادرة الرائدة، وأعتبر أن الشركات الست التي وصلت للنهائيات جميعها فائزة. ووجّه شكره وامتنانه لمعاونيه في شركتي سبكترونايت وكليوس الذين لولاهم لما وصلنا الى أهدافنا".

وقال:" أعاهد اللبنانيين أننا لن نتوقف عن العمل من أجل تطوير الجيل الرابع والخامس للإتصالات، وسنسعى دائماً لنبرهن أن لبنان سيبقى رائداً في حقلي التطوّر والأبحاث".
 

  • شارك الخبر