hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

بلدية اميون اضاءت زينة الميلاد

السبت ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 09:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اضاءت بلدية اميون زينة الميلاد، خلال احتفال اقيم عند شير مار يوحنا الصخري الاثري، في حضور رئيس اتحاد بلديات الكورة المهندس كريم بو كريم، رئيس بلدية اميون المهندس مالك فارس والاعضاء، كاهني البلدة الابوين الياس نصار وميخائيل الاشقر، مديري مدارس، رؤساء جمعيات واندية، فاعليات وحشد من ابناء البلدة والجوار.

استهل الحفل بكلمة ترحيب من رئيس البلدية فارس، اكد فيها "ان اميون تعيش فرح العيد بمشاركة ابنائها"، وتوجه بالشكر لكل من عمل وتعب من السيدات. ونوه بشبان البلدة والبلدية لتكريسهم الكثير من وقتهم لانجاح هذا العمل، مشددا على "ان اميون جميلة بشعبها واهلها وجيرانها وكل من يحبها".

وتمنى "ان يتحقق الحلم بانارة زينة العيد في القدس"، رافعا الدعاء لله "لان يحل السلام والخير والمحبة في لبنان والعالم مع اطلالة العام الجديد".

وبارك المتقدم في الكهنة الاب الياس نصار الاهالي بالقول: "ميلادكم مبارك، جمعتكم حلوة، شير مار يوحنا وفوقه مار يوحنا يبارك اميون الملتئمة مع مجلس البلدية ورئيسها مع احبائها وشعبها وسكانها، وهكذا نهلل بالفعل لا بالقول المجد لله في العلى وفي اميون المحبة وفي قلوب الناس المسرة".

وتمنى "ان تكون الاعياد مباركة، والنور الذي سيضيئ يكون نور محبة وسلام في لبنان والعالم".

ورفع الاب مخائيل دعاءه لله قائلا: "يا طفل المغارة، ايها الاله المتجسد من اجل خلاص العالم والمنير المسكونة بارك رئيس واعضاء المجلس البلدي في اميون والذين شاركوا في هذه الزينة الميلادية، واهلنا جميعا للفرح الحقيقي الذي من لدنك انت ابو الانوار وخلاص الانام، لك المجد والعزة والسجود مع ابيك الذي لا بدا له وروحك المحيي الان وكل اوان والى دهر الداهرين امين".

وبعد اضاءة الزينة، جال الجميع في ارجاء الساحة على وقع الانغام الميلادية وسط استعراض ميلادي ادته فرقة باراد مع بابا نويل وشخصيات محببة للاطفال.

ووزعت الحلوى على الجميع.
 

  • شارك الخبر