hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

شهادة تقدير من مدير المنظمة العالمية للكرمة والنبيذ الى المدير العام للزراعة

الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 16:00

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

منح المدير العام للمنظمة العالمية للكرمة والنبيذ جان ماري اوران في مقر المنظمة في باريس قبل ظهر اليوم، المدير العام للزراعة المهندس لويس لحود شهادة تقدير باسم المنظمة، تقديرا لجهود وزارة الزراعة والمدير العام للزراعة وقطاع النبيذ اللبناني في احترام المواصفات والنوعية وفي تسويق النبيذ اللبناني في الاسواق العالمية، وتقديرا لجهود لحود في انجاح يوم النبيذ اللبناني في سان فرنسيسكو في 16 تشرين الثاني 2017، ويوم النبيذ اللبناني في لوس انجلوس في 20 تشرين الثاني 2017.

وأكد اوران ان "النبيذ اللبناني يثبت وجوده على الساحة العالمية يوما بعد يوم بفضل جهود القيمين على القطاع من وزارة الزراعة والمدير العام للزراعة المهندس لويس لحود، وبفضل عمل البعثات الديبلوماسية المنتشرة في مختلف انحاء العالم، وقد اثبت النبيذ اللبناني حضوره المميز في الاسواق الاوروبية والاميركية، وخصوصا بعد نجاح اليوم الاخير للنبيذ اللبناني في سان فرنسيسكو ولوس انجلس".

وأشاد أوران بجهود وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل والبعثات الديبلوماسية المنتشرة في انحاء العالم في تسويق النبيذ اللبناني.

بدوره شكر لحود دعم اوران للمنظمة الدائم للنبيذ اللبناني وللجهود التي تبذلها المنظمة على فتح أسواق جديدة للنبيذ، وأعلن أن "وزارة الزراعة بتوجيهات من معالي وزير الزراعة غازي زعيتر مستمرة بدعم وتطوير قطاع النبيذ وفتح اسواق جديدة له". وأعلن تنظيم أيام جديدة للنبيذ اللبناني عام 2018، وحيا لحود احترام منتجي النبيذ اللبناني على المواصفات والنوعية المطلوبة وأعلن عن برامج وخطوات مشتركة مع الوزارات والادارات المختصة لتطوير قطاع النبيذ.

  • شارك الخبر