2018 | 12:31 أيلول 23 الأحد
الرئيس المكسيكي أندريس لوبيز أوبرادود: لا نريد مواجهة مع ترامب في موضوع الهجرة | وكالة فارس الإيرانية: استقالة وزير الصناعة محمد شريعتمداري بعد التنسيق مع الرئيس حسن روحاني | رئيس الأركان الإيراني: إيران ستطارد المجرمين في أي مكان بالعالم حتى القضاء على الإرهاب | أبي خليل: يا ليت "الاصوات الوطنية" لجأت الى الوقائع والمحاضر بدل الشائعات والقيل والقال اذ لم نعد نعرف ماذا تريدون | الرئيس عون يغادر إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها الـ73 | الدفاع الروسية: لم يسبق أن استخدمنا دفاعاتنا الجوية ضد الطيران الإسرائيلي في سوريا | رئيس الجمهورية يبرق معزيا الرئيس الايراني: الارهاب وباء يصيبنا في الصميم والدين منه براء | وزير النفط الإيراني: نأمل ألا تدفع تهديدات ترامب أعضاء أوبك إلى الانصياع لأوامر أميركا | الرئيس بري يبرق لخامنئي وروحاني ولاريجاني معزيا بضحايا الهجوم في الأهواز ويشدد على التعاون لتجفيف مصادر وموارد الارهاب العابر للحدود | قتيل و13 جريحا في 12 حادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية | سامي فتفت لـ"صوت لبنان (93.3)": العقدة المسيحية تكمن في توزيع حقائب الدولة وفي وزارة الدفاع تحديداً والقوات بدأت المعركة بطريقة صحيحة وقدمت التنازلات | معاون وزير الخارجية الإيراني: سنستدعي القائم بالأعمال الإماراتي بعد تصريحات مسؤولين إماراتيين داعمة لجريمة الأهواز |

5 أشياء تفعلها المرأة ولا يحبذها الرجال

متفرقات - الجمعة 08 كانون الأول 2017 - 08:20 -

تتميز المرأة بقدرتها الكبيرة على ملاحظة الأخطاء والهفوات لدى قريناتها من النساء، إذ يمكن لأي امرأة أن تلاحظ أخطاء الأخريات في وضع المكياج، أو تسريحة الشعر، أو طريقة ارتداء الملابس. بالمقابل هل يملك الرجال المقدرة ذاتها على ملاحظة هذه الهفوات والأخطاء رغم ابتعادهم عن عالم المكياج والأزياء والموضة؟

نعم، يمكن لمعظم الرجال أن يلاحظوا بسهولة الأخطاء والهفوات التي تقع فيها المرأة فيما يخص مكياجها وهندامها وخاصة عندما تبالغ المرأة بوضع المكياج أو الحصول على تسريحة شعر غير عادية.

وأورد موقع فاميلي شير الإلكتروني 5 أشياء تفعلها المرأة ولا تروق للرجال، على النحو التالي:

1- تسريحة الشعر الغريبة
تعتقد بعض النساء أن الحصول على تسريحة شعر معقدة وغريبة ستجذب انتباه الرجال إليها، وأنها ستبهرهم بهذه التسريحة. وبالفعل فإن التسريحة تجذب انتباه الرجال ولكن بطريقة سلبية، فمعظم الرجال يحبون تسريحات الشعر البسيطة، والتي تظهر الشعر بحالته الطبيعية دون أي إضافات.

2- الأقنعة
عادة ما تستخدم كريمات الأساس لإخفاء العيوب والشقوق والتجاعيد في الوجه. إلا أن وضع هذه الكريمات يجب أن يتم بعناية وعلى شكل طبقة رقيقة على الوجه بحيث يتناسب مع لون وطبيعة البشرة، لأن المبالغة في استخدام كريمات الأساس يظهر الوجه وكأنه مطلي بطبقة من الطين ويمكن ملاحظته بسهولة.

3- المبالغة في وضع الماسكرا
عندما تضع المرأة الكثير من الماسكرا على عينيها، فإن رموشها تلتصق ببعضها وتلطخ العين مع كل حركة للجفون، وهذا أمر غير محبذ ولا يروق للرجال. لذا ينبغي على المرأة أن تستخدم نوعاً جيداً من الماسكرا التي تجف بسرعة وأن تستخدم فرشاة خاصة بالرموش لإزالة أي زوائد سوداء على الرموش.

4- الأسنان الصفراء ورائحة الفم الكريهة
من البديهي أن مظهر الأسنان الصفراء ورائحة الفم الكريهة أمر غير محبذ بالنسبة للجميع، فإن كنت تعانين من هذه الأمور يجب معالجة مصدر هذه المشاكل، وربما يكون التقصير في تنظيف الأسنان مصدراً لاصفرارها ومبعثاً لرائحة الفم الكريهة. وإن كان هنالك أسباب صحية أخرى عليك معالجتها للتخلص من هذه المشكلة التي تنفر الآخرين منك.

5- الافتقار إلى العناية الجسدية
يعتبر الإهمال في العناية بالأظافر وإزالة الشعر عن الساقين والإبطين، أمراً منفراً للرجال، فهذه الأمور لا يمكن إخفاؤها بالمكياج الجميل والملابس الأنيقة.