2018 | 01:22 أيلول 19 الأربعاء
شرطة بريطانيا: رجل وامرأة أصيبا بإعياء في سالزبري لم يتعرضا لغاز أعصاب | متحدثة باسم الخارجية الأميركية: بومبيو تحدث مع نظيره التركي اليوم بعد اتفاق إدلب بين تركيا وروسيا | مصدر أمني لوكالة الأنباء العراقية: البغدادي مصاب بسرطان الرئة | حركة المرور شبه متوقفة على الأوتوستراد الساحلي من جل الديب وصولاً إلى الدورة | العملية الامنية التي نفّذتها إستخبارات الجيش في مخيم عين الحلوة إستمرت لاسابيع من التخطيط والمتابعة والرصد وإجراء مناورات أمنية | ليبانون فايلز: استنفار لحركة فتح في مخيم عين الحلوة تحسبا لأي ردة فعل بعد توقيف الإرهابي البارز بهاء حجير | توتر الوضع في مخيم عين الحلوة اثر اعتقال قوات الامن الوطني الفسلطيني بهاء حجير وتسليمه الى مخابرات الجيش | استخبارات الجيش توقف بهاء الدين حجير احد اهم الارهابيين في مخيم عين الحلوة | المحكمة الجنائية الدولية تعلن فتح تحقيق أولي في عمليات ترحيل اللاجئين الروهنغيا من ميانمار | مريض بحاجة ماسّة الى دم من فئة B+ في مستشفى سان تريز في الحدث للتبرع الرجاء الاتصال على 71603164 | الميادين: اعتقال بهاء حجير المتورط بتفجير السفارة الإيرانية في مخيم عين الحلوة وتسليمه للجيش | ترامب: أميركا ربما تبرم اتفاقاً تجارياً مع الصين في وقت ما |

مقررات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة

أخبار محليّة - الخميس 07 كانون الأول 2017 - 09:57 -

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلسة لها في مقر الاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا وحضور غالبية الاعضاء.

في بداية الجلسة، نوه رئيس الاتحاد بنجاح بطولة الفئات العمرية للذكور والاناث مع قرار الاتحاد نقل وقائع المباريات النهائية مباشرة على الهواء على شاشة "أو تي في" تشجيعا للنشء الطالع ضمن الخطة التي وضعها الاتحاد اللبناني لرعاية ودعم الجيل الناشئ. ووجه ابي رميا الشكر الى الاندية التي شاركت في بطولات الفئات العمرية والى الاندية التي قدمت ملاعبها مجانا وهي اندية عمشيت وحامات والنورث هافن وجامعة القديس يوسف والمون لاسال.

كما هنأ الاندية التي احرزت القاب الذكور (3 لحبوب و1 لسبيدبول) والقاب الاناث (3 للزهراء و1 للقلمون) والاندية التي صعدت الى منصات التتويج. وشكر محطة "او تي في" لنقلها المباريات النهائية مباشرة على الهواء ورجال الصحافة والاعلام على تغطيتهم المميزة لبطولة الفئات العمرية.

كما اطلع الحاضرين على طلبه من وزير الشباب والرياضة محمد فنيش رعاية افتتاح بطولة لبنان للدرجة الأولى مع بداية السنة الجديدة على ان يجيب الوزير لاحقا، واضعا الحاضرين في اجواء الكتاب الذي وجهته شركة Care medical services plan
للتأمين لتأمين جميع اللاعبين الذين يلعبون في صفوف اندية الدرجة الأولى للرجال مقابل خدمات اعلانية داخل الملاعب.

ثم تلا امين عام الاتحاد وليد القاصوف محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه بالاجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وليقرروا ما يلي:

1 - اخذ العلم بكتاب نادي حالات بعدم المشاركة في بطولة الدرجة الأولى لموسم 2017-2018 واسقاطه الى مصاف اندية الدرجة الثانية وترتيبه في المركز الثاني لبطولة الدرجة الثانية لموسم 2018-2019. 

2 - اخذ العلم بموافقة نادي سبيدبول شكا بطل لبنان ووصيفه نادي تنورين المشاركة في بطولة الأندية العربية التي ستقام بين 14 و26 شباط المقبل في مصر. 

3 - اخذ العلم بتقرير رئيس وامين عام الاتحاد اللبناني والمتضمن كافة تفاصيل مشاركتهما في الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي التي انعقدت في تشرين الثاني في بانكوك (تايلاندا). 

4 - تقييم اجتماع الجمعية العمومية السنوية العادية التي انعقدت في فندق "ماديسون" في حضور 61 ناد من اصل مائة ناد وشكر مندوبي الاندية على حضورهم وعلى التصديق بالاجماع على البيانين الاداري والمالي وتبرئة ذمة اللجنة الادارية . 

5 - اخذ العلم باحراز اللاعبين جان ابي شديد وجو القزي ميدالية برونزية في البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية التي جرت في سلطنة عمان وتهنئتهما واقرار حوافز مالية لهما من الاتحاد ومن رئيس الاتحاد.

6 - تثبيت نتائج بطولة لبنان لكافة الفئات العمرية للذكور والاناث.

7 - الاطلاع والموافقة على برنامج بطولة الدرجة الأولى ونظام بطولة الدرجة الأولى وتكليف مدير الاتحاد اميل جبور توزيعه على الأندية.

8 - الاطلاع والموافقة على برنامج بطولة الدرجة الثانية ونظام البطولة وتكليف مدير الاتحاد اميل جبور توزيعه على الأندية في صيغته النهائية.

9 - اخذ العلم من الرئيس بالمفاوضات التي يجريها مع عدد من الشركات لرعاية بطولة لبنان وقد استمهلت اكثرية الشركات حتى بداية السنة الجديدة لتضع موازنتها لعام 2018.

10 - اخذ العلم بانتقال البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية ال27 للرجال وال17 للسيدات الى المغرب في آب المقبل، نظرا للظروف الاقليمية التي تعيشها المنطقة.