hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

مدير عام شركة كهرباء زحلة انار مقام سيدة زحلة خلال ريسيتال ميلادي

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 19:40

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أنار المدير العام لشركة كهرباء زحلة المهندس اسعد نكد مقام سيدة زحلة والبقاع لمناسبة الاعياد في حفل ميلادي احيته المرنمة عبير نعمه، بحضور الاساقفة عصام يوحنا درويش، جوزف معوض، بولس سفر وتيودور غندور، وحشد من مخاتير، وفاعليات زحلية وبقاعية.

وخلال الريسيتال وبعد كلمة تقديم للمخرج جوزف شعنين، تحدث المطران درويش داعيا الى "المحبة والتكاتف ونبذ العنف والحقد ليحل السلام بين الجميع استعدادا لاستقبال طفل المغارة الذي يجسد المحبة والسلام والطمأنينة بين البشر".

وبعد الريسيتال وقص الشريط التقليدي لاطلاق انارة الميلاد للمقام تحدث نكد فشكر الاساقفة لوجودهم الى "جانب شركة كهرباء زحلة منذ اطلاق مشروع الانتاج"، وقال: "من هذا المقام اقسمنا بأن ننجز ثلاثة اشياء: انتاج الكهرباء 24/24، وفولتاج منتظم، وفاتورة واحدة اقل بنسبة 30 % من فاتورة المولدات الخاصة وفاتورة شركة كهرباء زحلة".

اضاف: "اليوم بعد ثلاث سنوات وفينا بوعدنا وبات لدينا كهرباء 24/24 في وقت التقنين ما انعكس ايجابا على منطقة زحلة و17 بلدة في قضائها، لا سيما الانارة العامة للبلديات، ما خلق حالة من الامن والامان، والوضع الاقتصادي الى تحسن جراء توفر فرص عمل في منطقتنا لتوفر الكهرباء" الى جانب مياه الشفة التي اصبحت متوفرة بسبب تأمين الكهرباء".

وشكر نكد المجتمع المدني في البقاع وزحلة، الذي وقف الى جانب الشركة لتحقيق حلم كل بقاعي.

من جهته، هنأ المطران درويش الزحليين والبقاعيين داعيا "للمحبة والتكافل ونبذ البغض"، منوها بجهود المهندس نكد، متمنيا "المزيد من الامن والسلام لزحلة والبقاع ولبنان". 

  • شارك الخبر