hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

"تيار المستقبل" - التربية والتعليم في بيروت يحيي ذكرى المولد النبوي

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 12:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

احتفل المكتب الجامعي في قطاع التربية والتعليم في منسقية بيروت في "تيار المستقبل" بذكرى المولد النبوي الشريف في الجامعة اللبنانية - مدينة الرئيس رفيق الحريري الجامعية في الحدث.
وأحيت فرقة المادحين للأناشيد النبوية- الأخوين المزرزع الحفل، في حضور الشيخ القاضي خلدون عريمط ممثلاً سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبداللطيف دريان، وعميد كلية العلوم د. بسام بدران، وعميد المعهد العالي للعلوم والتكنولوجيا د. فواز العمر، وعميد كلية الصيدلة د. عاصم القاق، وعميد كلية الزراعة السابق د. تيسير حمية، ومدير كلية العلوم د. محمد دبوق، ومدير كلية الصحة د. محمد اسكندراني، ومدير كلية الهندسة د. خالد الطويل، إضافة الى رئيس الهيئة التنفيذية للأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية د. محمد الصميلي ورئيس مجلس ادارة صندوق تعاضد الأساتذة المتفرغين د. ربيع مكوك، ومنسق قطاع التربية والتعليم في "تيار المستقبل"- بيروت د. عبد الرحمن الربعة إضافة الى حشد كبير من أساتذة "تيار المستقبل" وأساتذة آخرين في مجمع الحدث. كما كانت مشاركة مميزة لطلاب الجامعة اللبنانية في قطاع الشباب.
استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، ثم دقيقة صمت عن روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري مع تلاوة عطرة من القرآن الكريم. القى بعدها د. مصطفى حمية كلمة أساتذة التيار، تلاه كلمة دار الفتوى التي القاها القاضي خلدون عريمط. تتابع الحفل واختتم بباقة عطرة من الأناشيد والمدائح النبوية لفرقة الأخوين المزرزع.

  • شارك الخبر