Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
أخبار فنية
هل من حرب بين نجوى كرم واليسا؟

لم يكد ينتهي المؤتمر الصحافي الذي دعت إليه شركة روتانا وجمع الفنانة إليسا مع أهل الإعلام والصحافة المصرية حتى تصدّر تراند نجوى كرم المراتب الأولى على موقع تويتر، والسبب كما هو معروف تفاعل نجوى كرم مع معجبيها وتبادل ونشر الفيديوهات القديمة والجديدة التي تبيّن حضور ونجاح نجوى كرم التي تتحضر اليوم لأغنية جديدة تنوي إطلاقها قريباً.

اللافت أن معحبي إليسا، المفترض أنهم يتابعون كل شيء على مواقع التواصل الاجتماعي، لم يصلوا لأن تصبح إليسا "تراند" على تويتر مع العلم بأنها تملك جيشاً يتجاوز 12 مليون متابع على صفحتها الشخصية، والواضح أن المؤتمر الصحافي الذي عُقد هناك كان مجرد لقاء مع الصحافة ليس إلا.

ورغم عدد الصحافيين الذين حضروا المؤتمر الخاص الذي دعت إليه شركة روتانا في القاهرة للقاء النجمة إليسا، لم تخرج ردود الفعل حول المؤتمر كلها إيجابية من الصحافيين الذين قاطع بعضهم المؤتمر لأسباب كثيرة منها أن روتانا برأيهم افتعلت مشاكل كثيرة مع مغنين ونجوم مصريين، ومنهم تحديداً عمرو دياب، وهذا يعني أن الشركة ليست في أفضل أحوالها بالنسبة للمصريين، وما المؤتر الذي عُقد بتنسيق بين مدير الشؤون الفنية في روتانا وطوني سمعان سوى مجرد قياس جمهور إليسا وإرضاء الصحافيين فيما يسبقها عدد من نجمات لبنان في النجاح هناك والتقرّب بالتالي من الصحافة، ومنهنّ على وجه الخصوص نانسي عجرم وكارول سماحة التي يعتبرها المصريون نجمتهم في الفترة الأخيرة.

فهل هي فعلاً حرب خفيّة بين إليسا ونجوى كرم خصوصاً أن إليسا تُعد النجمة اللبنانية الوحيدة لشركة روتانا اليوم، فيما قررت كرم تولي إنتاج أعمالها بنفسها؟

في السياق، تستعد نجوى كرم لحفل ليلة رأس السنة في لوريال عمان وسيشاركها هذه السنة النجم رامي عياش، فيما إليسا ستقف مع ماجد المهندس وشيرين عبد الوهاب في دبي ليلة رأس السنة وبمباركة شركة روتانا التي وجدت في اجتماع ثلاثة نجوم من القاهرة وبيروت والخليج نقطة جذب للناس في الليلة الأخيرة من السنة.
   

ق، . .
أخبار فنية
احتفلت مغنية «ماليبو» بعيد ميلادها الخامس والعشرين وسط إشاعات تحدثت عن حملها من ليام هيمسوورث. فقد نشرت مايلي صورة لها من ا
الطقس