hit counter script

فن وإعلام - http://www.dw.com/ar/news/a-41662661

النساء يسعين لتقليد ميغان ماركل في كل شيء... حتى أنفها

الأربعاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 08:38

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعد أن أسرت قلب الأمير البريطاني هاري وإعلان خطوبتها منه بشكل رسمي الشهر الماضي، يبدو أن أثر الممثلة الأمريكية ميغان ماركل آخذ في التمدد، إذ ترغب بعض النساء اليوم في عملية جراحية للحصول على أنف يشبه أنفها.منذ أن ضجت الصحف بخبر إعلان خطوبة الممثلة الأمريكية ميغان ماركل (36 عاماً) من الأمير هاري (33 عاماً)، واسمها ليس فقط على شفاه عشاق ومحبي الأمير البريطاني، بل أيضاً على شفاه المهتمين بالموضة والجمال. فبعد أن جلبت ملابس ميغان ماركل - على غرار المعطف وحقيبة اليد والأحذية - أنظار المتابعين، اتسعت دائرة الاهتمام الآن لتشمل أنف الممثلة والأميرة المستقبلية.

وأوردت مجلة "ألور" الأمريكية المتخصصة في الجمال، نقلاً عن ستيفن ت غرينبرغ، الذي يعمل جراح تجميل في مدينة نيويورك، قوله إن "المترددين على العيادة بدأوا منذ ستة أشهر يطلبون الحصول على أنف ماركل"، مضيفاً أن "لديها أنف رائع. لكن أعتقد أن جماله ليس لأنه مثالي، فمن الصورة تستطيع رؤية اعوجاج خفيف في الأنف غير قابل للكشف حينما تنظر إليه مباشرة".

وفي نفس السياق، أوضح موقع "تي أونلاين" الألماني أن ملابس ميغان ماركل تحظى بشعبية كبيرة، فبعد أن ارتدت معطفاً أثناء موعد التقاط صور إعلان الخطوبة، بيع المعطف بشكل كامل في وقت قصير جداً، لدرجة أن الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية التي صممت المعطف "لين ذي لابيل"، توقف عن الخدمة بسبب الضغط الكبير عليه.

أما حقيبة يد ميغان التي حملتها في أول ظهور رسمي لها مع الأمير هاري، فقد أصبحت بدورها محط أنظار الكثيرين رغم سعرها المرتفع نسبياً والبالغ نحو 500 يورو، إذ لم تعد الحقيبة اليوم متوفرة في الأسواق.

وكان الأمير هاري قد أعلن أنه سيتزوج ماركل في الربيع المقبل وينتقلان للعيش في قصر كنسينغتون في لندن. ويأتي الأمير هاري في المرتبة الخامسة في سلسلة ورثة التاج البريطاني. وبدأ هاري وميغان ماركل المواعدة في عام 2016، وظهرا لأول مرة علناً في سبتمبر/ أيلول الماضي، ليعلنا خطوبتهما في نوفمبر/ تشرين الثاني.

ر.م/ ي.أ

  • شارك الخبر