2018 | 05:39 شباط 21 الأربعاء
بو عاصي: استعدنا الثقة كوزارة شؤون عبر الشفافية والمعايير الواضحة | رائد الخوري لـ"او.تي.في.": إذا لم يحصل تغييرات على الموازنة سيكون هناك عجز يزيد عن 10 الف مليار | "أم.تي.في.": اجتماع سيجمع الخبراء الانتخابيين من "التيار" و"المستقبل" الاربعاء سيحضره باسيل ونادر الحريري |

قناة سعودية: أحمد علي صالح يدعو للثأر لمقتل والده

أخبار إقليمية ودولية - الثلاثاء 05 كانون الأول 2017 - 11:28 -

دعا أحمد علي صالح للثأر لوالده الذي قتله الحوثيون (جماعة أنصار الله)، وذلك وفق ما نقلته قناة "الإخبارية السعودية"، يوم الثلاثاء.

ونقلت القناة السعودية عن أحمد قوله: "سأقود المعركة حتى طرد آخر حوثي من اليمن"، في حين لم يتسن على الفور التحقق من صحة التقرير.

وأوردت القناة أيضا أن أحمد قال: "دماء والدي ستكون جحيما يرتد على أذناب إيران"، داعيا مؤيدي والده إلى "استكمال معركة الوطن ضد الحوثي".

وكان الرئيس اليمني المخلوع علي صالح، قُتل في إطلاق نار أمس الاثنين، بعد أن بدل ولاءه، متخليا عن حلفائه الحوثيين لصالح التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

يشار إلى أن العميد أحمد علي صالح مقيم في دولة الإمارات، وكان يشغل قائدا عاما للحرس الجمهوري سابقا، قبل أن يزاح والده بثورة شعبية.

وكان صلاح الابن الآخر لعلي صالح، علق أيضا على مقتل والده، وأطلق صيحات الثأر، في سلسلة منشورات عبر حسابه في "فيسبوك"، مؤكدا أن الحوثيين غدروا بوالده، وقتلوه.