Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
أخبار فنية
عمرو دياب يصر على الظهور بهدية دينا الشربيني في الحفلات!

يبدو أن التسريبات حول الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني لن تنتهي، ليكون آخرها أن الهضبة يصر على ارتداء قميص من اللوني الأسود والأبيض في عدد من الحفلات، بسبب أنه هدية من دينا له!

وجاء أحدث تسريب يخص عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد أن ظهر في آخر حفل زفاف قام بإحيائه وهو يرتدي ذات القميص الذي ارتداه في حفل زفاف ابنة الفنانة منى عبد الغني، ومن ثم كشف أن هذا القميص هو هدية من دينا الشربيني له، بحسب موقع سيدتي.

علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني تظهر على السطح من آن لآخر، فعلى الرغم من نفي الهضبة أنه على علاقة عاطفية بها، إلا أن ظهورها المتكرر معه، يشعل شائعة ارتباطهما كلما هدأت.

كما أن لظهور دينا الشربيني في حفل عيد ميلاد عمرو دياب، كان له أثراً كبيراً في تأكيد البعض أنهما متزوجان، وعلى الرغم عدم تعليق الهضبة على ما أشيع عنه بعد عيد ميلاده، مكتفياً بنفيه الذي قاله في حفل الساحل الشمالي.

ومن جهة أخرى، يستعد عمرو دياب لخوض أول تجربة له في عالم التليفزيون، حيث إنه سيقوم بتقديم برنامجاً سيتم عرضه في أكتوبر 2018 على شاشة قناة الحياة.
 

ق، . .
أخبار فنية
نالت النجمة سلاف فواخرجي تكريماً يوم أمس ضمن فعاليات أيام قرطاج المسرحية وقالت بحسب موقع "سيدتي.نت" إن أهم ما يجمعها بالتمثيل هو الشغف وأنها
الطقس