2018 | 21:43 شباط 19 الإثنين
الصليب الأحمر اللبناني نقل جريحين بحالة إنعاش قلبي رئوي من حادث سير في منطقة الميناء - طرابلس | مصادر "التيار الوطني" لـ"أم.تي.في.": قد يكون "التيار" والطاشناك على لائحة واحدة او لائحتين منقسمتين من دون انقسام سياسي | بقرادونيان لـ"أم.تي.في.": نعمل منذ فترة على تأسيس لائحة واحدة تضم "التيار" وميشال المر والطاشناك لتجنيب المواطن في المتن معركة شرسة واجتماع اليوم كان ايجابي |

حفلة ميلادية مع الأرشمندريت نيقوديموس كابارنوس

مجتمع مدني وثقافة - الاثنين 04 كانون الأول 2017 - 16:49 -

مسرح نكتار في رومية على موعد في الثامن من الشهر الجاري مع رحلة ميلادية مع الأرشمندريت نيقوديموس كابارنوس، يرافقه جوقة الكنارة البطريركية. وتحت عنوان "عيد الميلاد كما لم يُسمع من قبل" ستصدح الأصوات الأثيريّة في مزيج استثنائي يجمع التقاليد البيزنطية اليونانية بتراتيلنا المعهودة.

الحفلة الميلادية موجّهة لكل محبي الموسيقى الذين سيجدون فيها فرصة ذهبية للتمتع بألحان وأصوات ستأخذهم إلى مكان فيه الكثير من الروعة والجمال، ويمضون لحظات تنخطف فيها انفاسهم. المؤكّد أنّ الطابع الديني للمناسبة، لا يبعد حقيقة أنّ الحدث الفني ضخم جداً وفريد من نوعه هذا الموسم.

يمكن الحصول على تذاكر الحفلة من أي فرع من فروع فيرجين ميغاستور، التي تتراوح أسعارها بين 30 ألف ليرة لبنانية، 60 ألف ليرة لبنانية، و90 ألف ليرة لبنانية. وتجدر الإشارة إلى أنّ مسرح نكتار في رومية يقع مقابل مدرسة الأخوات الأنطونية.