hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

مياه بيروت: لتسديد بدلات 2017 تحت طائلة المسؤولية

الإثنين ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 10:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دعت مؤسسة "مياه بيروت وجبل لبنان"، في بيان، جميع المشتركين الى تسديد بدلات المياه المترتبة عليهم الى الجباة المختصين او لدى التوزيع التابعين لها او لمن يرغب من المشتركين عبر مراكز شركة اون لاين لتحويل الاموال OMT او عبر شركة نتكومرس التي تدير عمليات ومعاملات الدفع الامنة بواسطة بطاقات الائتمان عبر الانترنت، على موقع المؤسسة LB.gov.ebml.www فيزا من خلال مصرف الاعتماد اللبناني ش.م.ل وماستر كارد من خلال مصرف فرنسبنك ش.م.ل.

وأنذرت المؤسسة المتخلفين عن تسديد بدلات العام 2017 للمرة الاخيرة بعد ان انقضت مهل الانذارات السابقة الموجهة اليهم، ودعتهم الى دفع ما يترتب عليهم تحت طائلة قطع المياه وتطبيق احكام المادة 24 من نظام الاستثمار في حقهم، علما بان بدلات العام 2017 تخضع لغرامات التأخير بمعدل 2% شهريا اعتبارا من تاريخ 1/10/2017.

وعمدت المؤسسة "تحسسا منها للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد الى الاعفاء من غرامات التأخير على بدلات الاشتراكات العائدة لعام 2016 وما قبله بنسبة (90%) لغاية 31/12/2017 كما باشرت بتقسيط البدلات المتأخرة عن الفترات السابقة ولغاية تاريخ 31/12/2017 ".

وأملت من المشتركين التجاوب مع هذا الاعلان وتسديد المبالغ المتوجبة عليهم من دون اي تأخير، معتبرة هذا الاعلان بمثابة انذار وتبليغ شخصي لكل مشترك وقاطعا لعامل مرور الزمن.  

  • شارك الخبر