2018 | 13:58 شباط 20 الثلاثاء
"الوكالة الوطنية": سيارة اقتحمت سقف منزل في بلدة شبعا بعد ان فقد السائق سيطرته عليها وسقطت عن السقف لتستقر امام بوابة المنزل حيث نجا اطفال كانوا يلهون امام مدخل المنزل بأعجوبة | وزير التربية الإسرائيلي: إذا اندلعت حرب فالجبهة الداخلية ستتضرر بشكل لم نشهده من قبل | ليبانون فايلز: السير متوقف بشكل كامل على طرقات نهر الموت الداخلية وخصوصاً من بعبدات وصولاً حتى نهر الموت |

القوات أضاءت القرية الميلادية في كفرمتى

مجتمع مدني وثقافة - الأحد 03 كانون الأول 2017 - 11:32 -

أضاء مركز بلدة كفرمتى - عاليه في "القوات اللبنانية" القرية الميلادية، في حضور منسق الحزب في القضاء المهندس بيار نصار وكهنة الرعية وأعضاء المجلس البلدي والمخاتير والمحازبين وفاعليات والأهالي.

ورحب رئيس المركز الياس حداد بالحضور وقال: "ان زمن الميلاد أيام لا تعرف الظلام، زمن الميلاد زمن الانفتاح والمحبة والسلام، انه زمن التعالي والتسامح وقبول الآخر، وألوان الميلاد متنوعة متألقة باهرة، جمالها ساحر لأنها تتفاعل مجتمعة. كذلك هذا الجبل لا يكتمل سحره إلا بوجود كامل ألوانه وتفاعلها، لذلك عهدنا عهد ثابت ليبقى لبناننا، وطن السلام والتلاقي، وطن التنوع والألوان ووطن الإخضرار".

أضاف: "موقفنا هو ذاته في الخفاء والعلن، عملنا هو مواكبة الدولة العادلة وشد أزرها في الإنماء والتنمية والعودة الى الأرض وتثبيت الأهالي في قراهم، لأنه ضمانة للعيش الدائم والمشترك".

وختم: "عملنا أيضا هو زرع الاطمئنان الداخلي وتفعيل المصالحة واستنهاض الهمم لمحاربة الفساد القاتل والعمل دون كلل وهوان ومنة، لذا جاء عملنا بإقامة هذه القرية الميلادية لنتشارك وإياكم هذه الفرحة العزيزة، فرحة الميلاد، فرحة السلام".

بعد ذلك، أضيئت القرية الميلادية وكان كوكتيل للمناسبة.