hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

بلدية بزيزا افتتحت القرية الميلادية في المعبد الروماني

الأحد ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 09:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اضاءت بلدية بزيزا زينة الميلاد، وافتتحت القرية الميلادية في المعبد الروماني، خلال حفل اقيم في حضور النائب فادي كرم وعقيلته، قائمقام الكورة كاترين كفوري انجول، مسؤول حركة "امل" في الشمال بسام سلامة، عقيلة النائب نقولا غصن، رئيس جامعة البلمند بالوكالة الدكتور ميشال نجار، رئيس بلدية بزيزا بطرس عبيد والاعضاء، رؤساء بلديات وجمعيات ومخاتير، مديرة مدرسة بزيزا جاندارك مسلم، رجال دين، فاعليات وحشد من الاهالي.

استهل الحفل بكلمة ترحيب وتعريف من الانسة تاتيانا نقولا، شكرت فيها الجميع على دعمهم وحضورهم، مشيرة الى انه " للسنة الثانية على التوالي، بعد النجاح الكبير الذي حققته القرية الميلادية العام الفائت على صعيد الكورة ولبنان، نحتفل معكم في الفترة الميلادية التي نتمنى ان تحمل كل الخير والسلام".

واكدت انه "بافتتاح القرية الميلادية التاريخية والاثرية، نشهد معا على ولادة الطفل يسوع، ونرى اجمل المشاهد التي تنقلنا بالوان الزينة والانارة الى امكنة نسمع فيها التراتيل الملائكية، وتتملكنا اجمل الاحاسيس".

ورحب رئيس البلدية بالحضور. ودعا الجميع الى التجوال في القرية الميلادية التي تتحدث عن نفسها بجماليتها وتميزها بالاضاءة والزينة التي تحكي الميلاد بكافة مراحله. وشدد على ان "الغاية من كل هذا العمل الضخم، هو رسم الضحكة والبسمة على وجوه الاطفال والكبار والمسنين من الكورانيين والشماليين".
وتخلل الافتتاح عرض باراد ميلادي وضيافة. 

  • شارك الخبر