2018 | 10:33 شباط 18 الأحد
"سكاي نيوز": قوات التحالف العربي تعترض صاروخا فوق المخا بمحافظة تعز | مؤسسة الطيران الإيرانية: مقتل جميع ركاب الطائرة الايرانية وطاقمها البالغ عددهم 66 شخصاً | فرعون: الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص أصبح قانونا منذ 7 أيلول 2017 ويشمل قطاع الكهرباء.. الم يحن الوقت لتطبيق القانون وتنفيذ مناقصات وادارة المشاريع عبر هذا القانون؟ |

اتفاقية تعاون لبنانية يونانية قبرصية لدعم قدرات المرأة

مجتمع مدني وثقافة - السبت 02 كانون الأول 2017 - 16:04 -

بمبادرة من رئيسة BPW قبرص السيدة ماري بابادوبولو، وتلبية الدعوة من قبل كل من رئيسة BPW بيروت-لبنان السيدة كارمن زغيب ورئيسة BPW اتينا -اليونان السيدة يووانا لاغوميدو، عقد في نيقوسيا اليوم اتفاق تعاون ثلاثي بين الدول المذكورة بهدف دعم قدرات المراة اقتصاديا ومساندتها لتوسيع نطاق عملها.

سبق هذا الاتفاق حفل عشاء candle lighting ceremony اقيم امس في مجمع St.Raphael ليماسول، وهو مناسبة سنوية تحتفل بها موادي الـ BPW في العالم حيث ترمز كل شمعة الى بلدها، انما مناسبة ليماسول امس اضافت الى التمثيل الوطني رمزا عالميا اذ اول شمعة اضيئت عن الاتحاد العالمي اشعلتها كل من ضيفتي الشرف كارمن زغيب ويووانا لاغاميدو تاكيدا للاتحاد.
يذكر ان الاتحاد العالمي لسيدات الاعمال والمهن اسسته عام 1930 د.لينا ماديسن ، يتواجد في اكثر من مئة دولة في العالم وانتسب اليه لبنان عام 2014 .