hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

جمعية تجار صيدا: عروضات وتنزيلات خاصة بالأعياد وتمديد دوام الأسواق مساء

السبت ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 12:27

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت جمعية تجار صيدا وضواحيها، عن تخصيصها مناسبة اعياد الميلاد ورأس السنة ببرنامج عروضات وتنزيلات خاصة طوال شهر كانون الاول 2017، وبحسومات مميزة تزيد على ال50% خلال نهاية كل اسبوع وحتى الأسبوع الأخير من العام الحالي، وتمنت على جميع التجار تمديد دوام فتح محالهم التجارية في أسواق صيدا ابتداء من اليوم السبت.

وقالت في بيان: "تطل علينا الأعياد المباركة والمجيدة ولبنان يمر بأوضاع سياسية واقتصادية صعبة تنعكس بتداعياتها على مختلف مرافق الحياة وقطاعات الانتاج ولا سيما القطاع التجاري الذي يعاني ركودا غير مسبوق تزيد من وطأته الأوضاع الحياتية والمعيشية المأزومة للمواطنين. وسط هذه الأجواء، ثمة بارقة أمل بدأت تلوح في الأفق بعد عودة دولة رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري مدعوما بإجماع وطني وشعبي ومن كل القطاعات على دوره كضمانة وطنية للاستقرار والنهوض في اجتياز هذه المرحلة الصعبة والمضي بهذا الوطن الى شاطىء الأمان".

ودعت جميع المسؤولين الى "التعاون لما فيه خير ومصلحة واستقرار هذا الوطن بما يعيد الإنتظام والفعالية لكافة مؤسسات ومرافق الدولة للبدء بإيجاد الحلول لأزماته الإقتصادية والمعيشية ويعيد دفع عجلة الحياة والانتاج الى الأمام"، مشيدة ب"جهود وتضحيات المؤسسات الأمنية والعسكرية وسهرها على الأمن والاستقرار وتجنيبه كل الأخطار المحدقة به".

  • شارك الخبر