Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
الحدث
هذا ما سيعلنه الحريري قريباً
انطوان غطاس صعب

بعد عودة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون من إيطاليا، وبعد عودة رئيس الحكومة سعد الحريري من فرنسا، يتوقع أن تتبلور نتائج المشاورات التي أجراها عون منتصف الأسبوع المقبل، بعد معلومات نقلها أحد النواب عن رئيس المجلس النيابي نبيه بري مفادها أن الصيغة التي ستُعتمد والتي ستدفع رئيس الحكومة العودة عن استقالته باتت جاهزة.

هذه الصيغة تتمثّل باعتماد سياسة النأي بالنفس وعدم التدخل بشؤون الدول العربية، وهذا الأمر أضحى شبه جاهز ليعلنه الرئيس الحريري خلال الأيام المقبلة وتحديداً بعد عودة رئيس الجمهورية من زيارته إلى روما.
وسيقوم الرئيس الحريري بسلسلة اتصالات ومشاورات مع السعودية ودول معنية بالملف اللبناني مثل فرنسا ومصر، والأجواء التي وصلت من هذه الدول إيجابية.
ومن هذا المنطلق جاءت مواقف الرئيس بري المتفاءلة، وصولاً إلى ما أعلنه الرئيس عون من خلال حديثه لصحيفة إيطالية، كذلك أن الاتصالات الفرنسية مستمرة وبعيداً عن الأضواء، ما يعني أن الأمور باتت في لمساتها الأخيرة.

ق، . .
الحدث
تجتاز المنطقة مرحلة بالغة الأهمية لا بل استثنائية على كلّ المقاييس نظرا للتحولات والمتغيرات السريعة والتي تفاعلت بعد قرار الرئيس الأميركي دونالد
الطقس