2018 | 18:04 شباط 19 الإثنين
مريضة بحاجة ماسة لوحدات دم من فئة "AB+ للتبرع الرجاء الاتصال الرقم 03-348227 | زحمة سير خانقة من كورنيش النهر وصولا الى سن الفيل | رحلات الموت من "عين الحلوة" الى الغرب |

هواوي تطلق جهاز Mate 10 Pro خلال حفل ضخم جمع أهل الصحافة وأصحاب المحال التجاريّة

أخبار اقتصادية ومالية - الجمعة 01 كانون الأول 2017 - 12:30 -

نظّمت هواوي لبنان حفلاً كبيراً لإطلاق جهازها هواوي Mate 10 PRO بحضور وسائل الإعلام، موزّعين ومشاهير. جرى الحفل بوجود أكثر من 400 ضيف في فندق "فور سيزنس بيروت"، الذين تعرّفوا على أهم المزايا والخصائص الذكية لجهاز هواوي Mate 10 PRO، كما توفّرت لهم فرصة تجربته في عرض خاص قبل إطلاقه رسميّاً في السوق اللبنانية.

استمتع الحاضرون خلال الحفل بمقدمة تمثّلت بعرض ضوئي ثلاثي الأبعاد عالي التقنية، تم فيه إبراز الذكاء الفريد والتصميم الرائع لهواوي Mate 10 PRO. كذلك، تعرفوا على الجوائز العالمية التي حاز عليها هذا الجهاز تقديراً على الأداء الرائع لذكائه الاصطناعي AI.

كان الضيوف أوّل من جرّب الأجهزة في لبنان من خلال قسم تفاعليّ خصّص لهذه الغاية، كما توفّرت لهم فرصة حصرية ليتعرّفوا عن كثب على الجهاز بحضور فريق متخصص من هواوي.

رحّب السيّد ريكس ليو ، رئيس الأعمال التجارية الاستهلاكية في المجموعة لمنطقة المشرق، بوسائل الإعلام وأيضاً بشركاء هواوي الأوفياء، وشكرهم على المساهمة في الارتقاء بمكانة هواوي لتصبح اليوم من بين أهم الهواتف الذكية في لبنان. لهذه المناسبة علّق السيّد ليو قائلاً: "نجتمع هنا للاحتفال بجهاز هواوي المميز، Mate 10 Pro، ولنقدم لكم من جديد وعداً بأننا سنواصل تزويد العملاء بابتكارات رائدة وفائقة التطوّر تتخطّى التوقّعات."

شارك أيضاً في هذا الحدث السيّد جورج كفروني، المدير الإقليمي - قسم تسويق المنتجات والتدريب، وسلّط الضوء على نقاط البيع الرئيسية لجهاز هواوي Mate 10 Pro، وبالطبع على العروض الترويجية المهمّة التي أطلقتها شركة هواوي لبنان لمناسبة موسم الأعياد.

أخيراً سيصبح جهاز هواوي Mate 10 Pro متوفراً في الأسواق اللبنانية ابتداءً من 5 كانون الأول. احرصوا على شرائه خلال شهر كانون الأول للاستفادة من الصفقات المميزة، خصوصاً أن هذا الجهاز يُعتبر من بين أرقى الهدايا لهذا الموسم.