hit counter script

أخبار رياضية

مشاكل ويرنير الصحية تؤرق ريال مدريد

الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 08:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكدت العديد من التقارير الصحفية عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة في ظل تراجع مردود الثنائي كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو.

وخرجت التقارير الصحفية لتؤكد وضع مسؤولي النادي الملكي لائحة تتضمن العديد من المهاجمين الأقوياء أبرزهم الأرجنتيني ماورو إيكاردي والنجم الألماني الشاب تيمو ويرنير هداف نادي لايبيزيغ والذي أصبح واحداً من أبرز المواهب الصاعدة بقوة في سماء الكرة الأوروبية.

وتسبب الأخير في قلق بالغ لمسؤولي الميرنغي عقب بعض الأزمات الصحية التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة الأمر الذي جعل إدارة النادي الملكي تراقب عن كثب التقارير الطبية الخاصة باللاعب.

وأشارت التقارير الصحفية أن اللاعب يعاني من إضطرابات في الأوعية الدموية ويعاني أيضاً من بعض المشاكل في التنفس بشكل طبيعي.

كما شهدت مباراة لايبيزيغ أمام بيشكتاش التركي ببطولة دوري أبطال أوروبا تعرض اللاعب لبعض الإضطرابات في الأذن من كثرة ضجيج الجماهير بمدرجات ملعب المباراة الأمر الذي أدى لوضعه لمقابس خاصة داخل الأذن لتخفيف حدة الضجيج

ويعتبر ويرنير واحداً من أفضل المواهب الصاعدة في ألمانيا والتي تمتلك حاسة تهديفية رائعة حيث شارك في 18 مباراة رفقة فريقه هذا الموسم ونجح في تسجيل 11 هدفاً حتى اللحظة.

"يورو سبورت"

  • شارك الخبر