2018 | 19:52 شباط 24 السبت
حركة الشعب: إدارة فندق مونرو أبلغتنا قرار إلغاء حفل إطلاق ماكينتنا الانتخابية الذي كان مقرّراً غداً الأحد 11 صباحاً بناء على طلب من جهاز أمني وتم نقل الحفل إلى فندق موفنبيك | مصدر عسكري للـ"أل بي سي": لا علاقة للجيش بأي أمر سياسي لا من قريب ولا من بعيد | مصدر عسكري للـ"أل بي سي": ملكية فندق مونرو تعود للجيش اللبناني ولا يمكن إقامة أي نشاط سياسي مرتبط بالانتخابات النيابية والنشاطات فيه تقتصر على نشاطات ثقافية وعلمية واجتماعية |

مشاكل ويرنير الصحية تؤرق ريال مدريد

أخبار رياضية - الجمعة 01 كانون الأول 2017 - 08:32 -

أكدت العديد من التقارير الصحفية عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة في ظل تراجع مردود الثنائي كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو.

وخرجت التقارير الصحفية لتؤكد وضع مسؤولي النادي الملكي لائحة تتضمن العديد من المهاجمين الأقوياء أبرزهم الأرجنتيني ماورو إيكاردي والنجم الألماني الشاب تيمو ويرنير هداف نادي لايبيزيغ والذي أصبح واحداً من أبرز المواهب الصاعدة بقوة في سماء الكرة الأوروبية.

وتسبب الأخير في قلق بالغ لمسؤولي الميرنغي عقب بعض الأزمات الصحية التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة الأمر الذي جعل إدارة النادي الملكي تراقب عن كثب التقارير الطبية الخاصة باللاعب.

وأشارت التقارير الصحفية أن اللاعب يعاني من إضطرابات في الأوعية الدموية ويعاني أيضاً من بعض المشاكل في التنفس بشكل طبيعي.

كما شهدت مباراة لايبيزيغ أمام بيشكتاش التركي ببطولة دوري أبطال أوروبا تعرض اللاعب لبعض الإضطرابات في الأذن من كثرة ضجيج الجماهير بمدرجات ملعب المباراة الأمر الذي أدى لوضعه لمقابس خاصة داخل الأذن لتخفيف حدة الضجيج

ويعتبر ويرنير واحداً من أفضل المواهب الصاعدة في ألمانيا والتي تمتلك حاسة تهديفية رائعة حيث شارك في 18 مباراة رفقة فريقه هذا الموسم ونجح في تسجيل 11 هدفاً حتى اللحظة.

"يورو سبورت"