hit counter script

أخبار رياضية

والد نيمار يُثير الشكوك حول إمكانية إنتقال نجله إلى ريال مدريد

الجمعة ١٥ كانون الأول ٢٠١٧ - 08:21

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ظهر والد اللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مقابلة طويلة مع شبكة "فوكس سبورت" البرازيلية للحديث حول مستقبل نجله.

وتطرَّق والد اللاعب الدولي البرازيلي في تصريحاته للحديث عن ارتباط اللاعب بالإنتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وبعد موسم واحد فقط في باريس.

وافتتح والد نيمار تصريحاته قائلاً " كيف يمكنني الإجابة على ذلك؟ لا أستطيع أن أتحدث عن شيء غير موجود. كيف يمكن أن يذهب إلى ريال مدريد؟ ما نوعية هذا السؤال؟ ".

ثم أضاف قائلاً " اليوم لا نضع هذا في أذهاننا (توقيع نيمار للريال)، الرد على ذلك يدعم فكرة غير ممكنة، ببساطة لا يُمكنني الحديث عن مفاوضات يمكن أن تحدث في غضون خمس أو ست سنوات ".

وأكمل " نيمار لديه عقد طويل الأمد مع باريس سان جيرمان ووصل إلى هناك للتو، نحن هناك منذ ثلاثة أشهر فقط ونتحدث بالفعل عن هذه الخطوة. من الصعب على الناس الرد على هذا النوع من الأشياء ".

فيما انتقل نيمار الأب للحديث عن تصريحات نيمار جونيور عن حلمه بالعودة إلى البرازيل للعب في نادي فلامينغو، حيث قال " لقد تحدث هو نفسه عن ذلك. نيمار لديه مسيرة دولية، وفي الوقت الراهن أرى أنه من الصعب أن يغادر أوروبا ".

ثم استطرد قائلاً " مهمتنا هي الحفاظ على مسيرة نيمار في المكان الذي حلم دائماً بالتواجد فيه. هذا المكان هو أوروبا وهو موجود هناك بالفعل، وسيستمر في تطوير كرة القدم الخاصة به. يمكنه أن يعود إلى بالميراس أو فلامينغو أو سانتوس بطبيعة الحال، لكنني لا أرى هذا يُمكن أن يحدث الآن ".

"يوري سبورت"

  • شارك الخبر