hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

اجتماع للمجلس الوطني لقدامى موظفي الدولة في طرابلس

الخميس ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 11:53

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقد المجلس الوطني لقدامى موظفي الدولة بالتعاون مع المتقاعدين من القطاع العام، اجتماعا في مقره في مركز رشيد كرامي الثقافي البلدي، اعقبه لقاء مع إفطار في صالة رفعت الحلاب في الجميزات في طرابلس، لمناسبة إنجاز سلسلة الرتب والرواتب المتضمنة حقوق المتقاعدين.

تقدم اللقاء، رئيس المجلس الدكتور عصام بكداش، الامين العام لشؤون المناطق المهندس نزيه رعد، المستشار الاعلامي لبلدية طرابلس محمد سيف، ومستشار العلاقات العامة في البلدية ربيع جحجاح، وحشد من اعضاء المجلس في طرابلس والشمال.

بعد النشيد الوطني، تحدث بكداش مرحبا بالحضور، وعرض "لانجازات المجلس ودوره الاجتماعي وتأمين حقوق المتقاعدين في القطاع العام"، شاكرا "لبلدية طرابلس ورئيسها المهندس احمد قمرالدين الذي أمن مقرا لفرع المجلس في الشمال في مركز رشيد كرامي الثقافي البلدي، مع توفير بعض الخدمات التقنية واللوجستية".

وقال: "بعد زيارتي الى طرابلس استطيع القول، انه اذا كانت بيروت عاصمة للبنان، فان طرابلس عاصمة وتتمتع بكل المقومات الضرورية للمدينة الحديثة التي تجعلها لتكون عاصمة اقتصادية متكاملة".

وكان رعد عرف بالحضور، واشاد ب "دورهم ونشاطهم في مركز طرابلس وتفعيله على اكثر من صعيد"، وقال: "ليس من السهل بمكان الحصول على مثل هذا المقر المرموق لمجلسنا، ويعود الفضل لرئيس البلدية احمد قمرالدين والمجلس البلدي".

ثم جال بكداش وبعض الحضور على بعض المواقع الاثرية والتراثية والسياحية في الاسواق. 

  • شارك الخبر