Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
أخبار فنية
أنغام تنعي شادية وتستذكرها بصورة جمعتهما

نعت الفنانة أنغام الفنانة الراحلة شادية وأستذكرتها بصورة جمعتها بها في طفولة أنغام وتحديداً في احتفال لأحد أعياد ميلادها حيث شاركت أنغام الصورة مع معجبيها على أنستقرام، و أرفقت أنغام الصورة التي جمعتها بشادية بتعليق قائلة: ميلادي وأهدتني هديه جميله وقيمه، وداعاً ياحبيبة مصر وداعاً شادية.

وقد صرحت أنغام في مداخلة هاتفية أمس في برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنها قد أتلقت بالفنانة الراحلة شادية عندما حضرت أحد أعياد ميلادها في طفولتها حيث كان والد أنغام الموسيقار محمد علي سليمان قد عمل مع شادية في أغنتين هما أصالحك بإيه ومبتسألش ليه.

 

قد فقدنا مساء أمس الفنانة الكبيرة شادية عن عمر يناهز 86 عام بعد صراع مع المرض حيث كانت ترقد داخل أحد المستشفيات الكبري بالقاهرة لتلقي العلاج إلا أن حالتها قد ساءت منذ يومين.

وقد تم تشييع جثمان شادية عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة.

ق، . .
أخبار فنية
أكد المطرب جورج وسوف، صحة الدعاية المنتشرة داخل مصر حالياً حول عودته إلى مدينة شرم الشيخ بعد غياب استمر 15 عاماً، بعدما تعاقد رسميا
الطقس