Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
أخبار فنية
مفاجأة سعيدة تنتظر خالد ارغنش وبرجوزار كوريل

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه المسلسل التركي أنت وطني إلا أن هذا النجاح الكبير مهدد بالتراجع حيث طلبت الممثلة التركية برجوزار كوريل الشهيرة بالقاضية فريدة عن دورها في القبضاي تقليل ساعات العمل في مسلسلها الجديد أنت وطني الذي يعرض منه الموسم الثاني حالياً.

وقد رصدت كاميرات المصورين الصحفيين برجوزار حين تواجدها في مركز أك للتسوق وبسؤالها عن سبب طلبها لتقليل ساعات العمل على الرغم من انه يتوجب أن يكثفوا ساعات التصوير قالت: لقد أصبحت مرهقة قليلاً.

وبسؤالها لقد ترددت أنباء عن حلمها مرة ثانية: اكتفت برجوزار بالأبتسامة للصحفيين ورفضت الرد على هذا السؤال.

وقد رصدت الصحافة التركية برجوزار كوريل أكثر من مرة ترتدي ملابس واسعة تخفي بطنها ومع طلبها لتقليل عدد ساعات العمل فأنها بذلك ترجح أحتمالية حملها مرة أخرى.

وقد تزوجت برجوزار كوريل في عام 2009 من الممثل التركي خالد أرغنش وأنجبت منه ابنهم الوحيد علي، ووقع الثنائي في حب بعضهم البعض أثناء تصويرهم مسلسلهم الأول "ويبقى الحب".

ق، . .
أخبار فنية
احتفلت مغنية «ماليبو» بعيد ميلادها الخامس والعشرين وسط إشاعات تحدثت عن حملها من ليام هيمسوورث. فقد نشرت مايلي صورة لها من ا
الطقس