Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
أخبار فنية
بالصور: المطربات الـ10 الاعلى اجرا عام 2017.. لن تصدقوا كم يتقاضين!

نشرت مجلة “فوربس” الأميركية قائمتها بأسماء المطربات الأعلى أجرا لسنة 2017.

تصدرت قائمة المطربات الأعلى أجرا لسنة 2017 بحسب مجلة “فوربس” المغنية الأميركية بيونسيه، والتي وصل دخلها لهذا العام الى 105 مليون دولار.

وارتكزت “فوربس” في ترتيب قائمتها، على البيانات الصادرة من مراكز “نيلسن” و”بولستار” للإحصاءات، وكذلك على تصريحات من العاملين في مجال الصناعة الموسيقية.

وتم النظر لدخل كل مطربة في القائمة، قبل اقتطاع الضرائب له من الأول من حزيران 2016 وحتى حزيران 2017.

في المركز العاشر: باربرا ستريسند

استطاعت المطربة الأميركية وفي عمر 75 عاما، أن تلحق بركب القائمة، ليبلغ أجرها في 2017 30 مليون دولار، بفضل عروضها الغنائية التي قدمتها الفترة الماضية، وبلغ عددها 14 عرضا، وأضف إلى هذا تاريخها الطويل الذي أكسبها الملايين.

المركز التاسع: كاتي بيري

بلغ أجر المطربة الأميركية 33 مليون دولار، بفضل تعاقدها على تقديم إعلانات لصالح علامات تجارية شهيرة مثل H&M، ومن المفترض أن تكسبها مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج “American Idol” أرباحا إضافية خلال الفترة المقبلة، وكذلك من جولتها الغنائية التي من المقرر أن تنطلق في خريف 2018.

المركز الثامن: بريتني سبيرز

جاءت المطربة الأميركية بريتني سبيرز في المركز الثامن بأجر 34 مليون دولار، بفضل عروضها الغنائية في مدينة لاس فيغاس الأميركية.

المركز السابع: ريهانا

احتلت المطربة الأميركية السمراء المركز السابع بأجر 36 مليون دولار، بفضل جولاتها الغنائية، وعاقدها مع علامات تجارية مثل Puma، ومشاركتها في بطولة مسلسل الرعب التليفزيوني “Bates Motel”، وإطلاقها هذا العام لخط مستحضرات تجميل.

المركز السادس: دولي بارتون

استطاعت مطربة الريف الأميركية الأولى، أن تنضم للقائمة، بأجر 37 مليون دولار، بسبب استمرارها في جولاتها الغنائية حول أمريكا، وتحقيقها لمكاسب من حديقتها الترفيهية.

المركز الخامس: جينيفر لوبيز

بلغ أجر المطربة الأميركية من أصل لاتيني في 2017 38 مليون دولار، لتندرج في المركز الخامس في القائمة، ذلك بسبب مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في برنامج “On the Block:World of Dance”، وكذلك من حفلاتها في مدينة لاس فيغاس، وترويجها لمستحضرات تجميل “لوريال”.

المركز الرابع: سيلين ديون

المركز الرابع من نصيب المطربة الفرنسية، بأجر 42 مليون دولار، بفضل عودتها لإحياء سلسلة من الحفلات الغنائية في لاس فيغاس.

المركز الثالث: تايلور سويفت

جاءت المطربة الأميركية في المركز الثاثث، بأجر بلغ 44 مليون دولار، بفضل ألبومها الجديد “Reputation”، والذي استطاع أن يقتنص لقب “أكثر الألبومات مبيعا في 2017”.

المركز الثاني: أديل

كان المركز الثاني من نصيب المطربة البريطانية، بأجر 69 ملايين دولار، وذلك عن جولاتها الغنائية التي بدأتها منذ 2011، وكذلك من فوزها بجائزة “غرامي” لأفضل ألبوم، على الرغم من تحمطمه إلى نصفين من دون قصد.

المركز الأول: بيونسيه

بأجر 105 ملايين دولار، اعتلت المطربة الأمريكية قائمة “فوربس” لأعلى المطربات أجرا في 2017، وذلك بفضل النجاح الساحق الذي حققته من وراء ألبومها الغنائي الأخير “Lemonade” أو “ليموناضة”، بالإضافة إلى جولتها الغنائية التي حققت أرباح بلغت ربع مليار دولار.

ق، . .
أخبار فنية
يوم إنساني بإمتياز ينتظر مستمعي ومشاهدي راديو وتلفزيون أغاني أغاني يوم الجمعة 15 كانون الأوّل / ديسمبر الحالي تحت عنوان AGHANI TE
الطقس