2018 | 00:52 شباط 23 الجمعة
السعودية: هيئة الترفيه تعلن بدء بناء دار للأوبرا واستثمار 64 مليار دولار في الترفيه خلال الـ10 سنوات المقبلة | "الجديد": عمال وموظفو هيئة اوجيرو ينفذون اعتصاماً ويتوقفون عن العمل في المراكز للمطالبة بتحصيل سلسلة الرتب والرواتب | انتهاء القمة الرئاسية اللبنانية الارمينية التي انعقدت بين الرئيسين عون وسركيسيان وبدء المباحثات الموسعة بين الجانبين اللبناني والارميني |

موسكو تحدد موعد سحب القوات الجوية الفضائية الروسية من سوريا

أخبار إقليمية ودولية - الأربعاء 29 تشرين الثاني 2017 - 11:32 -

قال رئيس لجنة مجلس الاتحاد الروسي لشؤون الدفاع والأمن، فيكتور بونداريوف، إن الحديث عن سحب القوات الجوية الفضائية الروسية من سوريا قبل هزيمة المسلحين بشكل نهائي سابق لأوانه.

وقال بونداريوف، لوكالة "سبوتنيك": "للأسف، فإن ظاهرة الإرهاب ما تزال قائمة في سوريا، وخارجها. بالإضافة إلى ذلك، الجو في سوريا، سيظل متوتراً لبعض الوقت وغير مستقر. بالتالي لا يجب إضعاف نظام الحماية. طالما المسلحين لم يهزموا تماما في سوريا، من السابق لأوانه الحديث عن سحب القوات الفضائية الجوية الروسية من سوريا".

وأضاف رئيس لجنة مجلس الاتحاد الروسي لشؤون الدفاع والأمن، أن روسيا ترفض قطعا الخطط الأمريكية للبقاء في سوريا، مؤكداً أن ذلك سيتيح لهم اكتساب هيمنة غير مقسمة في الإقليم بأسره.