Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
أخبار فنية
جديد علاء زلزلي.. أغنية لسوريا

أطلق النجم اللبناني علاء زلزلي خلال مؤتمر صحفي استضافته قاعة قاسيون في فندق داما روز، أغنيته الجديدة "قلبها بيساع الكل" والتي تتناول احتضان سوريا لكل الشعوب العربية وأكد زلزلي بحسب موقع "دنيا الوطن" أن سوريا انتصرت على الإرهاب بفضل الجيش العربي السوري الذي لم يساوم على الأرض ودافع عن وحدة وطنه وعن شعبه. اغنية "قلبها بيساع الكل" من كلمات جهاد أيوب وألحان علاء زلزلي.

وعن غيابه عن الساحة الفنية قال زلزلي: "الفنانين يريدون المحافظة على مكانتهم وحصد إعجاب الجمهور عبر إطلاق الأغاني بصورة مستمرة لكني أسعى للحفاظ على مكانتي بقلوب الجمهور عبر تقديم أغاني تحقق مستوى عاليا من النجاح وهذه ليست المرة الأولى التي أغني فيها لسوريا خلال الأزمة بل قدمت عملا خاصا بدير الزور لأني أحب سوريا بكل ربوعها".

 من جهته بين مدير وحدة الشركات وكبار العملاء في شركة سيريتل ابراهيم برهوم أن الشركة تفتخر بشراكتها مع النجم زلزلي الذي يغني لسورية لأنه في موهبته يشاركها المشاعر والفرح والفخر.
 

ق، . .
أخبار فنية
احتفلت مغنية «ماليبو» بعيد ميلادها الخامس والعشرين وسط إشاعات تحدثت عن حملها من ليام هيمسوورث. فقد نشرت مايلي صورة لها من ا
الطقس