2018 | 20:13 شباط 24 السبت
جريصاتي: بئس هذا الزمن الذي يتهم فيه كتبة التقارير عند أسيادهم الرئاسة التي افرجت عن الكرامة الوطنية او العدل ضامن الحريات او الجيش حامي الوطن بكبت طموحهم الإنتخابي | مدير أمن عدن: تفجيران انتحاريان أمام وحدة مكافحة الإرهاب في عدن أدى إلى مقتل 5 بينهم طفل وإصابة 31 مدنيا | الجيش: ملكية فندق مونرو - بيروت تعود للجيش وإن كانت إدارته مدنية والفندق هو في الأساس متاح لإقامة نشاطات ذات طابع ثقافي واجتماعي وعلمي وليس لإقامة أي نشاط ذي طابع سياسي انتخابي |

مارادونا يتهم زوجته وابنتيه بسرقة 4 ملايين دولار من أمواله.. قدم دليلاً غريباً فكيف ردّت الأسرة عليه؟!

أخبار رياضية - الثلاثاء 28 تشرين الثاني 2017 - 21:59 -

"سرقوني".. اتهام خطير وجّهه أسطورة كرة القدم، دييغو أرماندو مارادونا إلى زوجته السابقة كلوديا فيلافان وابنيته دلما وجيانينا قبل بضع سنوات.

آنذاك اتهم مارادونا أفراد أسرته بسرقة 4.5 مليون دولار منه بين عامي 2000 و2015، وقال إنهن نقلوا الأموال المسروقة إلى حساب مصرفي في أوروغواي واستخدمن الأموال أيضاً لشراء ممتلكات في الولايات المتحدة.

الجديد أن محامياً يمثل مارادونا يزعم أن ابنته جيانينا (28 عاماً) زارت أوروغواي "لساعات قليلة" في أغسطس/آب 2017، وفقاً لما نقلته صحيفة "ديلي صباح" التركية عن صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية.


ابنته ترد

وبعد ظهور بيان محامي مارادونا، ردّت جيانينا هذه الادعاءات على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ غرّدت على تويتر قائلة: "إنهم يعرفون أين أعيش ويمكنهم أن يأتوا عندما يريدون".

يُذكر أن مارادونا اعتزل لعب كرة القدم عام 1997، ويعرف عنه إدمانه السابق للكوكايين، ويدير حالياً نادي الفجيرة بدولة الإمارات.

 

 

هافيغتون بوست